على باب الوزير
على باب الوزير


على باب الوزير| حكاية خادم مسجد

الأخبار

الخميس، 02 فبراير 2023 - 07:04 م

أمنية شوقى 

ربع قرن مر كلمح البصر على بطل حكايتنا وهو يمارس عمله الأحب إلى قلبه فى خدمة بيت من بيوت الله بمركز جرجا بمحافظة سوهاج دون أن يشعر .

يستيقظ كل يوم قبل الفجر بوقت كاف ويذهب مسرعاً لعمله وهو منشرح الصدر قلبه مشتاق للدخول إلى أطهر الأماكن رغم أنه لم يفارقه إلا من بضع ساعات وما أجمله من شعور ..أحمد بدوى محمد عبد الرحيم مواطن فى نهايه العقد الرابع من العمر معاق و متزوج وظيفته عامل بمسجد الرودية مركز جرجا بمحافظة سوهاج منذ 25عاماً ويعول أسرة مكونة من 4 

أبناء وزوجته.. يقول أحمد كان عملى يسير على مايرام على مدار كل هذه السنوات السابقة أؤديه على أكمل وجه ولا أخاف فى الحق لومة لائم ولا يوجد ما يكدر صفو حياتى فيكفى إنى أضع رأسي على الوسادة فى نهاية اليوم وأنا ضميرى مطمئن إنى قد أنجزت عملى على أكمل وجه ..

وفجأة وبدون مقدمات انقلبت حياتى رأساً على عقب حيث فوجئت بنقلى إلى مسجد عثمان بك وخلال شهر واحد صدر لى 3 قرارات نقل لمساجد متفرقة وجميعها بعيدة عن منزلى رغم إعاقتى وظروفى الصحية التى لاتسمح بكل هذا العناء خاصة أنه لايوجد سبب لنقلى ولم ارتكب خطأ طوال عملى بالمسجد .. شكوت كثيراً بمديرية الأوقاف بسوهاج ولكن لم يستمع لشكواى أحد، لذا قررت أن أضع مأساتى على باب د. محمد مختار جمعة وزير الأوقاف للتدخل لإعادتى إلى عملى بمسجدى الأصلى والقريب لمنزلى نظراً لظروف إعاقتى فهل من مجيب وعنوانى هو ش أبو الحجاج، جرجا سوهاج.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة