نادين نجيب
نادين نجيب


نادين نجيم تحتفل بعيد ميلادها وخطوبتها في يوم واحد

سلمى خالد

الأحد، 05 فبراير 2023 - 12:34 م

نشرت الفنانة نادين نسيب نجيم، فيديو جديدا لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام .

وظهرت نادين نجيم، وهي تحتفل بعيد ميلادها بشكل طبيعي، ثم قام أحد المقربين لها بتقديم مفاجأة لها وقدم خاتم الزواج لها داخل عيد ميلادها وسط أصدقائهم وأقاربهم .

وتألقت نادين نجيم، مرتديه فستانا قصيرا باللون الفضي اللامع الذي يبرز جمال أنوثتها ورشاقتها وصففت شعرها بأن يكون منسدلا علي كتفيها .

ومن الناحية الجمالية اعتمدت نادين نجيم، في المكياج على الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها مع اختيار أحمر للشفاه بألوان ناعمة وهادئة تبرز جمال أنوثتها. 

وكشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم الأسباب وراء تأخر إتمام حفل زفافها، مشيرة إلى أن كثرة الالتزامات والانشغال في فترتها الأخيرة تقف عائقًا أمام ذلك الأمر.

وأوضحت في تصريحات لها على هامش حضورها حفل joy awards: "ما عندي فكرة بس عندي كتير التزامات هي الفترة إذا خلصتن وضل معي وقت منعملها"، وتابعت نادين: "مشغولة كتير هالفترة".

وقالت نادين نسيب نجيم، إنها منشغلة بالكثير من الارتباطات المهنية خلال هذه الفترة ولن تنتبه لأي أمور شخصية حتى تنتهي من أعمالها.

وتحدثت نادين نسيب نجيم عن خطيبها الجديد، وقالت إنها عاشت تجربتها كاملة بعد الانفصال حتى لا تعيد نفس الأخطاء، ووجهت له رسالة قالت فيها إنه شخص مقرب منها جداً، ووقف بجانبها في العديد من الأزمات والأمور، وبشكل عام هي تثق فيه جدا. 

وحصدت الفنانة نادين نجيم جائزة أفضل ممثلة عن فئة المسلسلات، عن مسلسل "صالون زهرة" بجزئه الثاني وتفضل اللون الأسود وتظهر به دائما في أي مناسبة تحضرها.
اقرأ أيضا |ذكري ميلاد فاروق الفيشاوي.. أحب سيدة لم يتزوجها ورحل بدون تنفيذ وعده
وحضرت نادين نسيب نجيم حفل توزيع جوائز Joy Awards الذي أقيم في المملكة العربية السعودية وبالطبع كان الأسود اختيارها بفستان من قطعتين مكشوف الصدر والكتفين ومكشوف البطن، من تصميم اللبناني جان لويس صبجي.

وقالت نادين عن إطلالتها في لقاء مع et بالعربي: أنا أحب اللون الأسود كثيراً وأحاول الخروج منه لكن لا استطيع، هذا العام قفلت منطقة الظهر حتى لا أشعر بالبرد، وفتحت من منطقة الصدر وفتحة في الساق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة