فيوتشر
فيوتشر


فيوتشر يتطلع لاستعادة الانتصارات أمام البنك الأهلي

الخطيب جمال

الثلاثاء، 07 فبراير 2023 - 10:35 ص

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر مباراة قوية في السابعة مساء اليوم الثلاثاء، عندما يستضيف فريق البنك الأهلي باستاد السلام في إطار مباريات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
يحتل فيوتشر المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 31 نقطة، في حين يحتل فريق البنك الأهلي في المركز السادس عشر بجدول الدوري برصيد 13 نقطة.

ويسعى فيوتشر بقيادة علي ماهر لتحقيق الفوز من أجل الاستمرار في المنافسة على الدوري، ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال محمود حمدي وجوزيف جوناثان ومحمود رزق ومحمود مرعي وباسم علي وناصر ماهر وكريم نيدفيد ومحمد رضا وغنام محمد وعبد الكبير الوادي و مروان محسن.

وفي المقابل يتطلع فريق البنك الأهلي بقيادة اليوناني بابا فاسيليو لتحقيق الفوز في لقاء اليوم للابتعاد عن منطقة الخطر وأكد المدير الفني للاعبيه على صعوبة المباراة وطالبهم بالتركيز الشديد.

ويفتقد الفريق لخدمات محمد أبو جبل حارس المرمى للإصابة، ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال محمود الزنفلي وأحمد ياسين وإسحاق يعقوبو  وأسامة ابراهيم وأحمد العش وإسلام جابر ومحمود سيد ومحمد هلال وأحمد ياسرومحمود قاعود وكريم بامبو.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة