الأمير هاري وزوجته ميجان
الأمير هاري وزوجته ميجان


هل سيحضر هاري وميجان تتويج الملك تشارلز؟.. 3 سيناريوهات

محمد رمضان

الأربعاء، 15 فبراير 2023 - 01:29 م

كشفت مصادر مقربة من الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل أنهما لا يزالن مترددين بشأن حضور حفل تتويج الملك تشارلز الثالث.

 

وبحسب صحيفة إكسبريس البريطانية فإنه ستتم دعوة عائلة ساسكس للانضمام إلى 2000 ضيف في حفل وستمنستر آبي في السادس من مايو المقبل، على الرغم من أنه من غير المتوقع أن يلعب هاري أي دور رسمي.

 

وقالت صحيفة ذا ميرور، إنه لم يتحدث الملك تشارلز ولا الأمير وليام مباشرة إلى الأمير هاري وميجان حول حضورهما الحدث التاريخي.

 

لكن يتزايد الحديث عن رغبة هاري في عقد لقاء قمة مع والده وشقيقه قبل السفر إلى بريطانيا من منزله في مونتيسيتو بكاليفورنيا.

 

اقرأ أيضًا| الملك تشارلز يرث «منزلا مأسويا».. سر مخيف عن المزرعة الخشبية| صور

 

وقال مصدر للصحيفة نفسها: «لقد كان هاري واضحًا للغاية ولم يتزعزع موقفه، ولن يأتي إذا شعر أن الجو سيكون سامًا كما كان خلال اليوبيل البلاتيني للملكة والجنازة».

 

وأضاف: «لقد قال إنه يريد المصالحة مع عائلته وهذه دعوتهم لكن حتى الآن لم يتغير شيئا».

 

وهناك تقارير تفيد بأن أفراد العائلة المالكة يتوقعون أن تكون عائلة ساسكس في التتويج على الرغم من المزاعم والادعاءات الموجهة ضد آل وندسور في مذكرات هاري «سبير» وسلسلة نتفليكس للزوجين.

 

واقترح المعلقون الملكيون ثلاثة سيناريوهات محتملة وهي: «حضور كل من هاري وميجان - حضور الأمير هاري فقط - عدم حضور أي منهما».

 

 

ويوافق عيد ميلاد «آرتشي» نجل هاري وميجان في نفس يوم تتويج الملك تشارلز الثالث.

 

سيجري تتويج الملك تشارلز من قبل رئيس أساقفة كانتربري، جاستن ويلبي، الذي يُعتقد أن تشارلز قد طلب منه التوسط في صفقة من شأنها أن يحضر هاري الحدث.

 

سيصل تشارلز وكاميلا إلى الدير في موكب من قصر باكنجهام، المعروف باسم موكب الملك، وبعد الخدمة سيعودون إلى القصر في موكب احتفالي أكبر يُعرف باسم موكب التتويج، وينضم إليهم أعضاء آخرون من العائلة المالكة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة