كولر و الشناوي
كولر و الشناوي


تعرف على رسالة كولر لـ«الشناوي» بعد مباراة الهلال السوداني

أحمد عبدالرحيم

الإثنين، 20 فبراير 2023 - 08:41 ص

كشف الإعلامى سيف زاهر، تفاصيل الحوار الذى دار بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلى، ومحمد الشناوي حارس مرمى الفريق، بعد مباراة الهلال السوداني التي خسرها الفريق بهدف نظيف في بداية دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأكد سيف زاهر، عبر برنامج "ملعب أون تايم "، المذاع على قناة "أون تايم سبورتس"، أن كولر قام بتحفيز الحارس، وأكد له أن الخطأ الذي حدث في مباراة الهلال السوداني يجب أن ينساه، وأن رصيده كبير لدى الجهاز الفني والفريق، وعليه أن يعود أقوى مرة أخرى، خاصة أن الفريق مقبل على مباريات قوية.

وتابع سيف زاهر: "الشناوي برر خطأه في مباراة الهلال السوداني للمدير الفني بأنه لم يرى الكرة بسبب الشمس التي كانت تعيق رؤيته للكرة، وأكد أنه سيقود الفريق للعودة للانتصارات مرة أخرى".

وفي نفس السياق كشف طارق سليمان، حارس مرمى نادى المقاولون العرب، تفاصيل المكالمة الهاتفية التى جمعته مع محمد الشناوى، حارس مرمى النادى الأهلى، بعد مباراة الهلال السودانى.

وقال طارق سليمان، فى تصريحات لبرنامج "رقم 10"، المذاع على القناة "الأولى"، مع الإعلامى كريم رمزى :" سألت الشناوى بعد المباراة مباشرة عن سبب استقبال هدف الهلال خصوصًا أن الكرة كانت سهلة ".

وتابع حارس مرمى نادى المقاولون العرب،طارق سليمان، :" الشناوى أكد لى أنه أصيب بعمى لحظى بسبب وجود الكرة فى حيز الشمس أثناء تسديدها للمرمى مما أدى إلى عدم قدرته على رؤية الكرة نهائيًا وسكنت مرماه".

اقرأ أيضا:مؤتمر صحفي لـ «كولر» و«الشناوي» للحديث عن مباراة الأهلي والهلال

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة