بنزيما
بنزيما


قبل حسم وجهته.. عرض سعودي خيالي لـ كريم بنزيما

هبة سلامة

الإثنين، 20 فبراير 2023 - 02:48 م

لم يحسم الدولي الفرنسي، كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني موقفه، بشأن وجهته في الموسم المقبل.

وينتهي عقد بنزيما مع الملكي في الموسم الحالي، مما يعني إمكانية توقيعه مع أي نادٍ آخر.

وأفادت تقارير نشرتها شبكة "ريليفو" الإسبانية، بأن استمرار بنزيما مع ريال مدريد ما يزال غامضًا، ولا أحد من الميرنجي يدلي بتصريح واضح حول مستقبل اللاعب الفرنسي.

وكشفت أن بنزيما يمتلك عرضا مغريا من السعودية لمدة موسمين؛ حيث سيحصل على راتب سنوي هناك يبلغ ما يقارب الـ 60 مليون يورو خالية من الضرائب، لكنها لم تحدد اسم النادي.

وقالت في الوقت نفسه إن بنزيما متخوف من أنباء احتمالية إقالة أنشيلوتي عقب كل خسارة، لأنه يعشق المدرب الإيطالي الذي منحه الكثير من الثقة.

ومنذ انتقال الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي، في الميركاتو الشتوي الماضي، ترددت أنباء عدة عن وجود مفاوضات مع كثير من النجوم العالميين للقدوم للعب في الدوري السعودي الذي أصبح وجهة متابعي وعشاق كرة القدم على مستوى العالم.

على صعيد متصل يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفًا على نظيره نادي ليفربول الإنجليزي، على ملعب "آنفيلد"، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت قائمة الميرينجي عودة كريم بنزيما بعد غيابه عن مواجهة أوساسونا في الدوري الإسباني.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وليفربول، غدًا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

اقرأ أيضًا: التاريخ ينصف الميرنجي.. ريال مدريد يتفوق على ليفربول في دوري الأبطال


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة