مدرب فرانكفورت
مدرب فرانكفورت


مدرب فرانكفورت يحسم موقف قائد الفريق من موقعة نابولي بدوري الأبطال

محمد أنور

الإثنين، 20 فبراير 2023 - 08:19 م

كشف أوليفر جلاسنر المدير الفني لآينتراخت فرانكفورت الألماني، عن موقف مشاركة قائد الفريق سيبستيان رود، لمواجهة ضيفه نابولي الإيطالي، غدًا الثلاثاء، في ذهاب دور الـ 16 ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال جلاسنر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: "سيبستيان رود سيتواجد ضمن قائمة الفريق للمباراة، لكنه لن يشارك أساسيًا".

وأشار جلاسنر: "الهدف الأول كان التأهل للأدوار الإقصائية. نابولي فريق كبير لكننا الآن نرغب في التأهل للدور التالي".

ولم يكشف المدرب عن قراراته بشأن تشكيل الدفاع في مواجهة نابولي، علما بأن كريستيان ياكيتش كان قد شارك أساسيا في مركز قلب الدفاع في مواجهة بريمن، لكن ماكوتو هاسيبي وهرفوي سمولتشيتش مرشحين أيضًا.

وكان آينتراخت فرانكفورت قد سجل فيليب ماكس وأوريليو بوتا وألمامي توري إلى قائمته الأوروبية التي تضم 25 لاعبًا.

بينما استبعد من القائمة جيروم أونجان الذي أعير إلى ريد بول سالزبورج، ولوكا بيليجريني الذي عاد للعب في إيطاليا.

وغاب لاعب خط الوسط رود البالغ من العمر 32 عامًا عن المران الأخير للفريق، كما غاب عن صفوف آينتراخت في المباراة التي انتهت بالفوز على فيردر بريمن (2-0) في الدوري الألماني (بوندسليجا)، بسبب الأنفلونزا.

وأعلن لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لنابولي الإيطالي، قائمة فريقه للمواجهة، حيث جاء على رأس القائمة، المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، والدولي الجورجي كفاراتسخيليا.

وجاءت القائمة الكاملة لنابولي، كالآتي: 

"بييرلويجي جوليني - هوبرت إيداسياك - أليكس ميريت - بيريزينسكي - ماريو روي - كيم مينجا - ماتياس أوليفيرا - ليو أوستيجارد - يوحنا يسوع - أمير رحماني - فرانك أنجيسا - إليف إلماس - جيانلوكا جايتانو- ستانيسلاف لوبوتكا - ندومبيلي - بيوتر زيلينسكي - خفيشا كفاراتسخيليا - هيرفينج لوزانو - فيكتور أوسيمين - ماثيو بوليتانو - جون سمعون".

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تكون مذاعة عبر القنوات التالية : "Sky Sport Uno Italia ، beIN Sports 2 HD Premium ، beIN Sports HD 2 English".

ويتصدر نابولي جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق 15 نقطة عن إنتر ميلان، صاحب المركز الثاني.

وكان نابولي قد تأهل لثمن النهائي، بعدما تصدر مجموعته، التي ضمت "ليفربول ورينجرز وأياكس".

ولا يزال آينتراخت فرنكفورت حامل لقب الدوري الأوروبي يتعامل بحذر مع طموحه في دوري أبطال أوروبا.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة