بنزيما
بنزيما


بنزيما: أظهرنا وجه ريال مدريد الحقيقي.. وسنخوض مباراة رائعة أخرى في «برنابيو»

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 22 فبراير 2023 - 01:00 ص



أعرب مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، كريم بنزيما، عن سعادته بتحقيق الفوز على ليفربول 5-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحقق ريال مدريد الإسباني فوزا كبيرا على ليفربول بنتيجة 5-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال بنزيما في تصريحات بعد نهاية المباراة: "كانت هذه ليلة مهمة بالنسبة لنا، وأريد أن أهدي هذا الأداء لرئيسنا الفخري الراحل أمانسيو (الذي أعلن عن وفاته قبل المباراة). هذا الفوز منا له".

وأضاف بنزيما: "لعبنا بشخصية، وسجلنا الأهداف، نريد دوري أبطال أوروبا مرة أخرى. وأدى ذلك إلى مباراة رائعة تشارك فيها الجميع وكانت ممتعة للجماهير".

وتابع: "نعم، لقد بدأنا بشكل سيئ بعض الشيء. كنا نعلم أن مشجعي أنفيلد سيضعوننا تحت الضغط، لكن بعد أول 15 دقيقة أظهرنا وجه ريال مدريد الحقيقي. كرة القدم على هذا المستوى صعبة. بدأوا أفضل منا لكننا قدمنا مباراة كبيرة وكنا جاهزين".

وأكد بنزيما: "عندما تعلم أنك تخوض مباراة مصيرية وأنت متأخر 2-0، فأنت تريد المزيد. الهدف يمكن أن يغير أي مباراة وهذا ما حدث من فينيسيوس جونيور اليوم".

وواصل: "أود أن أشكر الجماهير، لقد كانوا اللاعب رقم 12، سنحتاجهم مرة أخرى في مباراة الإياب وسنحتاج إلى تقديم مباراة رائعة في البرنابيو".

واستطرد: "لقد لعبت قليلاً، لكن يجب أن أساعد فريقي في تسجيل الأهداف والتمريرات الحاسمة، لقد جئت من موسم مع العديد من المباريات، بعد كأس العالم تعرضت للإصابة ومن الصعب دائمًا الوصول إلى المستوى الأعلى، كانت مباراة جيدة".
 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة