ختام فعاليات الاسبوع التدريبي الثاني من مبادرة "محو الأمية الرقمية وبناء القدرات" بالبحيرة
ختام فعاليات الاسبوع التدريبي الثاني من مبادرة "محو الأمية الرقمية وبناء القدرات" بالبحيرة


ختام فعاليات مبادرة "محو الأمية الرقمية وبناء القدرات" بالبحيرة

فايزة الجنبيهي

الجمعة، 24 فبراير 2023 - 04:27 م

اختتمت فعاليات الاسبوع التدريبي الثاني من مبادرة محو الأمية الرقمية وبناء القدرات التي تقوم بها الادارة العامة لمركز التدريب بمديرية التنظيم والادارة بالبحيرة، برئاسة  داليا عثمان مدير مديرية التنظيم والادارة وتحت إشراف حسنين محمد حسنين مدير عام مركز التدريب الاداري بمديرية التنظيم والادارة.

اقرأ أيضا| مبادرة «أعرف رقمك» لقياس ضغط الدم تواصل نشاطها بقرى «حياة كريمة» بالبحيرة | صور

 انتهت الدورة التدريبية لتنمية مهارات مديري الادارات في مجال القيادة الفعالة التي تستهدف تنمية مهارات القيادة لدى مديري الادارات وتدريبهم على الانماط الادارية المختلفة من خلال برنامج تدريبي يركز على بناء الشخصية الإدارية الفعالة المؤثرة، والتي حضرها  23 مدير إدارة من مختلف الجهات.

كما اختتم برنامج تنمية مهارات موظفي الشباك بالمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين، والتي تستهدف بناء وتنمية مهارات وقدرات العاملين بمجال خدمة المواطنين للوصول لرضا المواطنين عن الخدمات التي يطلبونها وقد استفاد منها 32 موظف من العاملين بالمراكز التكنولوجية وذلك لضمان تقديم خدمة متميزة للمواطنين وتحقيق معايير جودة الخدمات.

يأتى ذلك ضمن جهود المحافظة للتحول الرقمي لتيسير الخدمات المقدمه للمواطنين وتفعيل سرعة إنجاز الأعمال اليومية التى يقوم بها الموظفين، وذلك من خلال تكثيف الدورات التدريبية وتنمية قدرات العاملين وتطوير مهاراتهم الوظيفية لبناء جهاز إداري كفء وفقاً لأهداف إستراتيجية مصر للتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 م.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة