حملات لشباب الغربية المتطوع لتوفير اللحوم بأسعارها الحقيقية المخفضة
حملات لشباب الغربية المتطوع لتوفير اللحوم بأسعارها الحقيقية المخفضة


توفير اللحوم بأسعارها الحقيقية المخفضة في الغربية| فيديو

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 26 فبراير 2023 - 12:17 م

كتب : عصام عمارة 

شهدت قرية محلة روح التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية، انطلاق مبادرة شبابية تطوعية لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة وبدون زيادة أو مغالاة على المواطنين بكميات كبيرة عن طريق  المساهمة فيما بين ثلاثة شباب من أبناء القرية  وشراء عدد  من رؤوس الماشية من الأبقار وذبحها داخل السلخانة.

يأتي ذلك تحت إشراف الطب البيطري، ثم عرضها للجمهور والمواطنين بأسعار مخفضة، بـ 175 جنيه للكيلو الواحد عن مثيلاتها المعروضة عند  محال بيع اللحوم . 

اقرأ أيضا|  بالصور| محافظ الغربية يشهد ختام دوري مدارس الغربية للشطرنج


ولقي ذلك نجاحًا وقبولا كبيرًا من المواطنين على شراء احتياجاتهم من اللحوم وبأي كميات يحتاجونها وبأسعار في متناول الجميع وتركوا المعروض عن الجزارين الَغالين في الأسعار.


 بوابة أخبار اليوم انتقلت إلى قرية محلة روح والتي شهدت انطلاق أولى المبادرات الشبابية في محافظة الغربية، وأكد المهندس إبراهيم صبيح مهندس في مجال الاتصالات وصاحب المبادرة اننا والحمد لله بدأنا في تلك المبادرة منذ فترة لتوفير اللحوم ومساعدة الناس في مواجهة رفع اسعار اللحوم من قبل الجزارين  والحمد لله قمنا بشراء 3 رؤوس ماشية  ومن خلال مساعدة صديقي احمد إسكندر والذي كان يعمل في مجال الجزارة سابقا قمنا بذبحها داخل السلخانة وتحت إشراف الطب البيطري.


وأعلنا على إحدى صفحات التواصل الاجتماعي بالقرية عن توافر اللحوم بسعر 175 جنيه للكيلو ووجدنا إقبالًا كبيرًا من المواطنين على الشراء ومن جميع الأنواع وجمعنا تكلفة شراء الماشية ولم نخسر وكانت فرحة كبيرة لنا لنجاح المبادرة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة