أيمن بدرة
أيمن بدرة


أيمن بدرة يكتب: الدوري العالمي للكاراتيه

أيمن بدرة

الإثنين، 27 فبراير 2023 - 10:09 م

أكثر من 1600 لاعب ولاعبة من حوالى 75 دولة شباب تحت 21 عاماً تجمعوا لأول مرة ليشاركوا فى الدوري العالمي للكاراتيه الذى تنظمه إمارة الفجيرة، بحضور رئيس الاتحاد الدولى للكاراتيه الإسبانى أنطونيو أسبنيوس الذى انبهر بشدة من حجم المشاركة ومن روعة التنظيم الذى أداره بدقة عالية الاتحاد الإماراتى للكاراتيه برئاسة اللواء ناصر الرزوقى، الذى ترأس الاتحاد الآسيوى ونجح من خلال وجوده فى الاتحاد الدولي نائباً للرئيس أن يحصل على قرار بالسماح للبنات باللعب بالحجاب.

فى الفجيرة، حيث كانت مشاركة شباب من مصر زاد عددهم على 80 لاعبا ولاعبة .. ويرى وفد الاتحاد المصرى للكاراتيه، برئاسة محمد الدهراوى رئيس الاتحاد والنائب سيد نصر عضو إدارة الاتحاد والدكتورة ألفت المزلاوي رئيس لجنة للكاراتيه النسائي فى الاتحاد، أنه حرص على أن يفتح المجال أمام عدد كبير من الأندية المصرية التى يأمل الاتحاد فى لاعبيها أن يكونوا نواة أبطال المستقبل.

وكانت الحصيلة 12 ميدالية منها 4 ذهبية ومثلها فضية و4 برونزية ... والأكثر أهمية من الميداليات الخبرات التى اكتسبها اللاعبون من خلال الاحتكاك مع دول مختلفة خاصة صغار السن الذين شاركوا فى مسابقات تحت 14 سنة وعاشوا أجواء بطولة دولية بحق، فى وسط إصرار من القائمين على تنظيم البطولة أن تكون على أرقى المستويات لكى يعتاد الشباب الصغير على المنافسات الدولية القوية.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة