سمية الخشاب و محمد عز
سمية الخشاب و محمد عز


«التاروت» يناقش قضية نيرة أشرف| خاص

ياسر ربيع

الثلاثاء، 28 فبراير 2023 - 11:02 م

انتهت النجمة سمية الخشاب والفنان محمد عز، من تصوير كافة مشاهدهم من فيلمهم الجديد «التاروت»، ويواصل مخرجه إبرام نشأت، عمليات المونتاج والمكساج، ومن المقرر عرضه ضمن موسم إجازة عيد الفطر.

أقرا ايضا | رانيا يوسف بإطلالة مختلفة في «التاروت» | خاص
وعلمت "بوابة أخبار اليوم" من مصادر خاصة أن الفنانة سمية الخشاب تقدم شخصية نيرة أشرف التي قتلت غدرا على يد حبيبها ، والذي يقوم بدورة الفنان محمد عز.

وتنشأ علاقة حب وارتباط بين سمية وعز ، وتتطرق الاحداث ايضا الي الظلم النفسي التي تعرضت له نيرة خلال حياتها على كافة المستويات المعنوية والعملية . 


 فيلم " التاروت " من بطولة سمية الخشاب، راينا يوسف، ناهد السباعي، محمد عز، منذر رياحنه، عبدالعزيز مخيون، ومن ضيوف الشرف الفنان أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور -طفل الغزالة الرايقة- وكنزي رماح وسعيد يحيي، تأليف معتز المفتي، انتاج بلال صبري.


من ناحية أخري كشفت سمية الخشاب، تفاصيل مسرحيتها الجديدة «كازينو بديعة»، وقالت سمية الخشاب، سعيدة جداً بعودتي للمسرح بعد سنوات طويلة ورد الفعل الفوري من الجمهور وجهاً لوجه وهي شيء صعب ولكن جميل أن تقابل جمهورك.


وأضافت سمية الخشاب، المسرحية تحكي عن قصة فرقة استعراضية اسمها فرقة بديعة مصابني وأجسد هذه الشخصية، وتدور في إطار درامي وغنائي.


العرض من بطولة سمية الخشاب، إدوارد، أحمد فتحي، طارق الإبياري، إنجي وجدان، علاء مرسي، إيمي طلعت زكريا، علاء زينهم، استعراضات عاطف عوض، موسيقى هيثم الخميسي، وديكور حازم شبل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة