فنانين طالهم الهجوم
فنانين طالهم الهجوم


منى زكي ليست الأولى.. نجوم طالهم الهجوم قبل طرح أعمالهم الفنية

ياسر ربيع

الأربعاء، 01 مارس 2023 - 08:24 م

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي موجة من الانتقادات للفنانة منى زكي خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها بالحجاب خلال البوستر الدعائي لمسلسل "تحت الوصاية"، والمقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2023.

ولم تكن الفنانة منى زكي الأولى التي تتعرض للهجوم قبل عرض العمل الفني، بل سبقها الكثير من النجوم نستعرضهم في التقرير التالي:

تامر حسني

قبل أيام، الفنان أحمد التهامي من أيام قليلة جدلاً، باتهام صناع فيلم "تاج" بطولة النجم تامر حسني بسرقة فكرة فيلم سبق وكتبه قبل 10 سنوات، وذلك قبل طرح فيلم تامر في السينما.

وكتب الفنان أحمد التهامي عبر حسابه على "فيسبوك": "أنا سكت كتير عن حقي عشان ما زعلش حد مني أتشلت من أدوار كتير وقولت مش مهم ولحد دلوقتي مش واخد حقي الفني والأدبي اللي يليق بمجهودي وتعبي في مشواري الفني وقولت كل شيء نصيب والحمدلله على حب الناس والدنيا مستوره والحمدلله". وأضاف: "إنما توصل إن مشروعي مشروع عمري اللي أنا تعبت فيه في كتبته ولفيت بيه على معظم شركات الإنتاج ولسه عندي يقين وإيمان بالله إن هيجي يوم وأعمله يتسرق مني ويعمله حد تاني بغض النظر ده فيلمي ومشروعي وأنا أول واحد من ١٠ سنين فكرت في فكرة البطل الخارق وطول الفتره دي كان يتسرق أجزاء من الفيلم وقولت عادي، إنما (التوائم الخارق) ده بتاعي ومسجله في المصنفات والشهر العقاري".

وتابع أحمد التهامي: "تامر حسني، صاحبي وأخويا وأكيد ما يعرفش المعلومة دي أرجو الرسالة توصله لأن أكيد في ناس كتير مؤذية وحسبي الله ونعم الوكيل، أنا حاولت أوصل لـ تامر حسني ومعرفتش".

أحمد الفيشاوي

وتعرض الفنان أحمد الفيشاوي لهجوم كبير أثناء تصوير فيلم الشيخ جاكسون وقبل طرحه في السينما، وصلت إلى تقديم بلاغات ضده بتهمة ازدراء الدين الإسلامي.

فيلم "شيخ جاكسون" بطولة أحمد الفيشاوي، أحمد مالك، ماجد الكدوانى، وأمينة خليل، إضافة إلى النجمة التونسية درة، محمود البزاوى، وياسمين رئيس، وهو من إخراج عمرو سلامة، وتدور أحداث الفيلم فى السنوات التى سبقت 25 يناير، تحديدًا عام 2009، حول شخص يعانى أزمة نفسية بسبب هوسه بملك البوب مايكل جاكسون.

إلهام شاهين

مسلسل "بطلوع الروح" بطولة الفنانة إلهام شاهين، كان له نصيبًا كذلك من الهجوم حتى قبل عرضه رمضان الماضي، ولم يتوقف الأمر عند الهجوم على المسلسل، بل دعا البعض كذلك إلى مقاطعة الشركات التي ستقدم إعلاناتها أثناء عرض المسلسل.

مسلسل " بطلوع الروح " من إخراج كاملة أبو ذكري، ويقوم ببطولته منة شلبي وإلهام شاهين، ومعهم أحمد السعدني وعادل كرم من لبنان، وتم تصويره في لبنان وتركيا وسوريا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة