موضوعيه
موضوعيه


«دنفر».. أكثر الأماكن التي تتساقط بها الثلوج في شهر مارس | صور

أمنية شاكر

الجمعة، 03 مارس 2023 - 10:01 م

صنفت دنفر عاصمة ولاية كولورادو المتواجدة في الولايات المتحدة الأمريكية بأكثر الأماكن التي تتساقط بها الثلوج في شهر مارس،  حيث بلغت مستويات كتل الجليد في كولورادو 123٪ من المتوسط اعتبارًا من 28 فبراير حتى شهر مارس.

وتدخل دنفر شهرها الأكثر تساقطًا من الناحية الإحصائية، وهو شهر مارس هو نكتة ثلجية بينما ننتقل إلى الربيع ، ومارس هو خامس أبرد شهر في دنفر بمتوسط درجة حرارة 40.4 درجة ، وفقًا لخدمة الأرصاد الجوية الوطنية.

ويبدأ شهر مارس بارتفاع طبيعي قدره 50 درجة وينتهي بارتفاع عادي قدره 58 درجة، ما هي درجة الحرارة الأكثر دفئا المسجلة في دنفر في مارس؟ سيكون ذلك 84 درجة ، تم تسجيلها في 26 مارس 1971.

بالنسبة لدرجات الحرارة المنخفضة ، يبدأ الشهر بدرجة عادية تبلغ 22 درجة وينتهي بدرجة طبيعية تبلغ 30 درجة، كانت أبرد درجات الحرارة في دنفر في شهر مارس عند -11 درجة في اليوم الثامن والعشرين من عام 1886.

وعادة ما نرى في المتوسط أكثر من 10 بوصات من الثلوج في شهر مارس ، ولكن الشهر معروف أيضًا بأكبر أحداث تساقط الثلوج التي تضرب المنطقة، وعادت إحدى العواصف الثلجية التي لا تُنسى في مارس 2003. تساقطت الثلوج الكثيفة لعدة أيام تاركة الطرق غير سالكة ، مما أدى إلى شل منطقة دنفر، وسقطت 35.2 بوصة ضخمة في منطقة المترو. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة