الاعمال الدرامية على شبكة قنوات oN
الاعمال الدرامية على شبكة قنوات oN


قائمة المسلسلات المعروضة على oN في رمضان 2023

ياسر ربيع

الثلاثاء، 07 مارس 2023 - 08:19 م

تستعد قنوات oN لطرح الاعمال الدرامية والمقرر عرضها فى المارثون الرمضاني 2023 .

وفى هذا التقرير نستعرض اليكم قائمة المسلسلات المقرر عرضها على شبكة قنوات oN دراما .

أقرا ايضا | قائمة المسلسلات المعروضة على DMC في رمضان 2023


- مسلسل الكبير أوي 7 


طرحت الجهة المنتجة، البوستر الرسمي لمسلسل الكبير أوي الجزء الـ7 ،من بطولة الفنان أحمد مكي ومجموعة من الفنانين والمقرر طرحه خلال رمضان 2023 على  قناة أون.


 مسلسل «الكبير أوي 7» من بطولة أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء إبراهيم، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا وحسين أبو حجاج وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، منهم أحمد السقا، ونور اللبنانية، وكمال أبو رية، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

 

- مسلسل سرة الباتع 


طرحت الجهة المنتجة البوستر الرسمي لمسلسل سرة الباتع  ،والمقرر عرضة خلال الموسم الرمضاني 2023 على شبكة قناة أون.
ويضم مسلسل سره الباتع عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، أحمد السعدني، هالة صدقي، ريم مصطفى، هشام الجخ، محمود قابيل وحسين فهمي وشمس الكويتية، ونجلاء بدر، وأكثر من 60 فنانا آخر، والمسلسل من تأليف وإخراج خالد يوسف ومأخوذ عن قصة الكاتب يوسف إدريس، وتدور أحداث سره الباتع بين زمنين، أحدهما زمن الحملة الفرنسية، ومن خلال رحلة هذا البطل المليئة بالمغامرة، بل والصراع الذي یخوضه ضد من لهم مصلحة في ‎عدم كشف اللغز، ونتعرف على تفاصيل القصة التاريخية حلقة بعد حلقة، وهي أيضا مليئة بالأحداث والدراما المشوقة.

- مسلسل الكتيبة 101 


طرحت الجهة المنتجة لمسلسل " الكتيبة 101 " البوستر الدعائي الرسمي للعمل ، والمقرر عرضه فى رمضان 2023 حصريا على قنوات أون .
العمل من بطولة كل من الفنان عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسنى،، وفاء عامر، ميرنا نور الدين، وليد فواز، أحمد عبد الله محمود، محمود حجازي، الطفل منذر مهران، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وتأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة وإنتاج سينرجى، ويتناول العمل بطولات الجيش المصرى في سيناء.

- مسلسل ضرب نار 


طرحت الجهة المنتجة لمسلسل " ضرب نار" البوستر الدعائي الرسمي للعمل ، والمقرر عرضه فى رمضان 2023 حصريا على قنوات أون .
مسلسل " ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وبطولة كل من ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي، وماجد المصري، وهدى الإتربس، وسهير المرشدي، ودنيا المصري، وإسراء رخا، وأحمد غزي، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وأحمد عبدالله، وتيسير عبد العزيز، وتامر مجدي، وآخرين.
ويقدم الثنائى دراما شعبية صعيدية مليئة بالصراعات المشوقة ولا تخلو من الروماسنية، وذلك من خلال شخصية مرة (ياسمين أحمد عبد العزيز) وهى فتاة شعبية من شبرا، وجابر أبو شديد (أحمد العوضى) القادم من سوهاج إلى القاهرة ليفتح ورشة كاوتش في شبرا.

- مسلسل جميلة 


طرحت الجهة المنتجة لمسلسل " جميلة " البوستر الدعائي الرسمي للعمل ، والمقرر عرضه فى رمضان 2023 على قنوات أون .
يشارك النجمة ريهام حجاج في بطولة مسلسل "جميلة" نخبة من أبرز نجوم الدراما في مصر والوطن العربي، مثل: "عبير صبري، وسوسن بدر، ويسرا اللوزي، وأحمد وفيق، وهاني عادل، وهشام إسماعيل، ونبيل عيسى، وياسر على ماهر، وعبير منير، ورحمة حسن، وريم سامى، ورحاب حسين".


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة