جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


تعليم قنا: تخصيص قاعتين لطلاب الثانوية بكل إدارة استعداداً لاستقبال القوافل التعليمية

أحمد خلف الله

الأحد، 12 مارس 2023 - 08:43 م

أكد الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا  على تخصيص قاعتين لطلاب المرحلة الثانوية بكل إدارة تعليمية لا يقل استيعاب الواحدة منها عن 100 طالب استعداداً لاستقبال القوافل التعليمية التي تستقبلها المديرية يومي الخميس والجمعة ، وتضم مجموعة من أفضل خبراء التدريس بالقنوات والمنصات التعليمية الموفدين من قبل الوزارة بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة . 

اقرأ أيضا | محافظ أسيوط يشيد بمشاركة وفد من المحافظة لأصحاب الحرف اليدوية والتراثية 


جاء ذلك بحضور منال عبد الوهاب وكيل المديرية و صابر زيان مدير عام الشئون التنفيذية و سعيد حسن رئيس مجلس أمناء المحافظة واشرف سعد مدير مركز التطوير التكنولوجي .


اشار السيد إلي قيام رؤساء أقسام التطوير التكنولوجي بالإدارات التعليمية بتنفيذ بث تجريبي يوم الاربعاء الماضي لعمل القوافل لاختبار سرعة البث و الأجهزة في الاماكن المخصصة لذلك ، وشدد على الإعلان عن الاماكن المخصصة كقاعات والترويج لها اعتبارا من الغد لضمان تحقيق عائد ونفع لأبنائنا الطلاب  .


و أضاف مدير تعليم قنا أن الإدارات التعليمية اعدت  قاعات التدريب التربوي الذي سيبدأ اعتبارا من 
الغد 13/3 /2023 لعدد 976 معلم من المعلمين المعلن عن نجاحهم في مسابقة 30 الف معلم  والتي أشرف عليها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة  ، مؤكداً على منع استخدام أو تواجد الهاتف المحمول داخل قاعات التدريب نظراً لخضوع المعلمين إلى اختبار قبلي سيتم توزيعه تحت إشراف مدير عام الإدارة التعليمية بالتنسيق مع المدرب المعني بالقاعة .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة