آمال عبدالسلام
آمال عبدالسلام


آمال عبدالسلام تكتب: إعلام أهل الشر

الأخبار

الثلاثاء، 14 مارس 2023 - 08:09 م

هل يعقل أن الإعلاميين المغرضين المأجورين الهائمين فى البلاد يجهلون اللغة الإنجليزية وكانوا فشلة فى مادة الحساب، فلم يدركوا بفضيحة عدم احترام الحريات وحقوق الإنسان وزلزلة الاقتصاد، بعد ما حدث فى وقف نجم الكرة جارى لينيكر لانتقاده لسياسة الهجرة فى بريطانيا فى برنامجه الأسبوعى ولا إفلاس 4 بنوك كبرى فى أمريكا؟

بالقطع لا ـ الحقيقة أنهم لايستطيعون المساس بأى أخبار أو أحداث تخص البلاد الهاربين لها، كما أن عقودهم تشترط ألا يهتموا إلا بالأخبار والأحداث التى تسىء لبلدنا فقط، يا إما يحرموا من الدولارات ويطردوا من البلاد.. ما هى دى حقوق «المذلولين».

الكارثة أن هناك من يتابعونهم وللأسف يصدقونهم ولك الله يا مصر.

أين الحقوق

جمعية المؤلفين والملحنين تم إنشاؤها لحماية مَن كتب.. ومَن لحن.. ومَن صاحب الأغنية الأصلية.. وبالرغم من ذلك لايهتم منظمو حفلات تكريم الفنانين فى ذكرى ميلادهم أو وفاتهم بالرجوع لهذه الجمعية حتى لا تحدث أخطاء، كما حدث فى حفل تكريم الفنان الكبير هانى شنودة مؤخرا..
عظمة يا دكتور

إطلاق اسم اللواء د. سمير فرج محافظ الأقصر الأسبق على محور شمال مطار الأقصر ما هو إلا تأكيد على ما قام به هذا الرجل فى الأقصر.. والحقيقة أنه يستحق الكثير لأنه نجح فى جميع المسئوليات التى تولاها، فهو مما يستحق ان يقال عنه: «لو لمس الرمل لتحول لذهب».

وإلى الأمام يا مصر

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة