تدريب الأطباء على الاحتياطات القياسية لمكافحة العدوى
تدريب الأطباء على الاحتياطات القياسية لمكافحة العدوى


ختام فعاليات دورة تدريب الأطباء على الاحتياطات القياسية لمكافحة العدوى بالدقهلية

وائل المنجي

الأربعاء، 15 مارس 2023 - 08:56 م

في إطار حرص الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة ، على رفع كفاءة الكوادر الطبية بجميع الإدارات الطبية، وتعليمات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وبالتعاون بين إدارة التدريب، ومديرية التنظيم والإدارة وإدارة مكافحة العدوى بمديرية الصحة بالدقهلية.

اقرأ أيضا | افتتاح معرض العلوم الأول للمدرسة المصرية اليابانية بدمياط الجديدة

اختتمت فعاليات الدورة التدريبية لمكافحة العدوي ، تحت رعاية الدكتورشريف مكين وكيل الوزارة ، واشراف الدكتورمحمد زين عبدالحليم مدير إدارة التدريب ، والدكتور هاني حمدي مدير إدارة مكافحة العدوى,  تحت عنوان "تدريب الأطباء على الاحتياطات القياسية لمكافحة العدوى" .
استهدفت الدورة التى استمرت على مدار ثلاثة أيام الأطباء من كافة التخصصات، حيث زودت الدورة المشاركين بمعارف عن طرق إنتقال العدوى والاحتياطات القياسية لمكافحة العدوى بالمنشآت الصحية.
 كما شدد الدكتور هانى حمدى مدير إدارة مكافحة العدوى على ضرورة الالتزام بتطبيق احتياطات ومعايير مكافحة العدوى للحد من انتقالها للمترددين على المنشآت الصحية جنبا إلى جنب ومقدمي الخدمة الصحية، لافتاً إلى أن الهدف من الدورة زيادة المعرفة بمعايير الوقاية والتحكم في العدوى وذلك في إطار السعي لتحسين محتوى جودة الخدمات والحفاظ على البيئة وعلى الصحة العامة.
من جانبه أكد  الدكتور محمد زين مدير إدارة التدريب والمدارس على أهمية التدريب المستمر للأطقم الطبية لرفع جودة الخدمة الطبية المقدمة بجميع المنشآت الصحية بالدقهلية، مشيراً إلى حرص إدارة التدريب على استمرار الدورات التدريبية في مختلف المجالات .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة