بدرية طلبة
بدرية طلبة


الحلقة 11 من "أسيل".. إسراء رخا تكتشف عدم إنجاب بدرية طلبة

محمد طه

الأحد، 19 مارس 2023 - 08:14 م

شهدت أحداث الحلقة ١١ من مسلسل "أسيل" تطورات مثيرة؛ حيث قامت فاطمة (إسراء رخا) بفتح صندق الخالة عايدة (بدرية طلبة) لتكتشف أنها غير قادرة على الإنجاب وأنها ليست ابنتها.

 

كما تم القبض على الحاج حامد الهلالي (حسن العدل) بتهمة التعدي على المهندس عمر (أحمد بلال). بينما تسافر أسيل (ثراء جبيل) للقاهرة لمقابلة المهندس كريم (باسل الزارو).

 

ويتفق طاهر الهلالي (محمد على ميزو) مع أحد رجاله على قتل أخيه رياض الهلالي (ميشيل مساك). بينما تذهب نادين (إلهام عبدالبديع) بسيارتها لمقابلة أسيل.

 

ويعرض خلال الحلقة أيضًا عدد من المناظر الطبيعية للفيوم وأجواء رائعة مأخوذة بالدرون، ورؤية واضحة للمعالم السياحية للفيوم و بحيرة قارون.

 

يشار إلى أن العمل يُعرض من السبت للأربعاء على on drama في تمام الساعة العاشرة مساءً، والعاشرة صباحاً، والخامسة مساءً، وعلى on، في تمام الساعة الثامنة مساءً والثانية صباحاً والواحدة ظهراً كما يعرض على منصة wtach it.

 

مسلسل "أسيل" من بطولة ثراء جبيل وباسل الزارو وبدرية طلبة وسلوى محمد علي وأحمد سلطان وملك بدوي وإسراء رخا ونورهان وإلهام عبدالبديع وأحمد بلال وحسن العدل وياسر صادق وعدد من الوجوه الشابة، وأشرف على الديكور إسلام أبو الدهب وهو من تأليف محمد جلال.

 

اقرا أيضاً - تشبهه كثيراً.. الظهور الأول لـ«عيون» ابنة «جورج وسوف»

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة