أمين عدلي لاعب باير ليفركوزن
أمين عدلي لاعب باير ليفركوزن


دارما البوندسليجا.. لاعب ليفركوزن يتلقى بطاقتين صفراوين و«الفار» ينصفه بركلتي جزاء

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 20 مارس 2023 - 05:02 م

شهد الدوري الألماني واقعة غريبة بطلها أمين عدلي، لاعب باير ليفركوزن، خلال مواجهة بايرن ميونخ، على ملعب "باي أرينا"، مساء أمس الأحد.

وتلقى اللاعب أمين عدلي بطاقة صفراء بداعي التمثيل للحصول على ركلة جزاء في مناسبتين منفصلتين، لكن تقنية حكم الفيديو «الفار» تدخلت وأنصفت اللاعب الفرنسي في الواقعتين ليقرر الحكم احتساب ركلة جزاء وإلغاء البطاقة الصفراء ثم قام بمصافحة اللاعب في المرتين.

وبعد تقدم بايرن ميونخ في الشوط الأول بهدف جوشوا كيميتش، قلب ليفركوزن الطاولة في الشوط الثاني بهدفين من ركلتي جزاء حصل عليهما أمين عدلي بعد تدخل «الفار» لينجح إيزيكويل بالاسيوس في تسجيلهما وقيادة فريقه للفوز على بايرن 2-1.

وفاز باير ليفركوزن على بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد، على ملعب "باي أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الألماني.

افتتح جوشوا كيميتش التسجيل للبايرن في الدقيقة 22، قبل أن يقلب ليفركوزن الطاولة عليه بثنائية إيزيكويل بالاسيوس من ركلتي جزاء في الدقيقتين 55 و73.

بهذه النتيجة، رفع باير ليفركوزن رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثامن في جدول الدوري الألماني.

في المقابل، تجمد رصيد بايرن ميونخ عند 52 نقطة ليفشل في استعادة صدارة الدوري الألماني من بوروسيا دورتموند المتصدر بـ53 نقطة.

 

 

بايرن ميونخ يسقط أمام ليفركوزن ويتنازل عن الصدارة لـ دورتموند

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة