أبناء الفنانين
أبناء الفنانين


أبرزهم حفيد محمود ياسين.. اهتمام جماهيري بأبناء الفنانين في دراما رمضان

الأخبار

الأحد، 26 مارس 2023 - 08:48 م

قال المثل «ابن الوز عوام» فكيف يمكن أن ننكر أن أبناء الفنانين قد ولدوا في بيوت فنية وورثوا الموهبة من أهلهم، قبل ان ينموها مما يقصر عليهم طريقا طويلا وهو الأمر الذى لقى استحسان البعض واستهجان البعض، ويحسم الجمهور هذا الأمر في النهاية، هناك أمثلة كثيرة لأبناء فنانين أصبحوا سوبر ستارز وحصلوا على قلوب الجميع تقريبًا، مثل الفنانة دنيا سمير غانم التي تقدم بطولة مسلسل «جت سليمة» في النصف الثاني من شهر رمضان.

وايضا غيرها الفنان محمد عادل وكريم محمود عبدالعزيز وحنان مطاوع ورانيا فريد شوقي والفنان الراحل هيثم أحمد زكى، وأحمد فاروق الفيشاوي، ومؤخراً أحمد خالد صالح وليلى أحمد زاهر وأحمد عبدالله محمود وغيرهم وفى دراما رمضان الجاري ركز عدد من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي مع ابناء الفنانين المشاركين في الحلقات من الجيل الجديد حيث يشارك الفنان الشاب محمود عمرو ياسين وهو حفيد الفنان الراحل محمود ياسين في مسلسل الكتيبة 101 وقدم دور الجندي الشهيد احمد عصمت في الحلقات الأولى للعمل ليتخذ مشوار جده الذى قدم العديد من الأعمال الوطنية أبرزها فيلم «الرصاصة لا تزال في جيبي».

وكما يشارك الفنان ايمن بدير حفيد الفنان أحمد بدير في مسلسل «حضرة العمدة» حيث يجسد دور ابن أحمد بدير في أحداث الحلقات.. كما تشارك الفنانة الشابة مريم زكى ابنة الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية مع والدتها الفنانة روجينا في مسلسل «ستهم» لتسير على درب والديها نحو عالم الفن والشهرة.

كما يشارك الفنان رابي سعد ابن الفنان عمرو سعد في مسلسل والده «الأجهر» حيث يتعاون مع والده في العمل للمرة الرابعة في الدراما التليفزيونية بعدما قدما مسلسل «يونس ولد فضة» و«وضع أمنى» و«بركة» مما يعطى طابعا واقعيا على أحداث المسلسل، حيث يظهر في العمل بطريقة «الفلاش باك» كأنه عمرو سعد فى الصغر.

كما يشارك أحمد كمال أبورية في مسلسل «ستهم»، حيث يجسد شخصية طبيب أطفال في العمل لتصبح التجربة الثانية له في مجال التمثيل بعد أن شارك والدته الفنانة ماجدة زكى في مسلسل «قوت القلوب».

وللعام الثاني على التوالي يشارك الفنان نور النبوي ابن الفنان خالد النبوي في مسلسلين «الأجهر» حيث يجسد دور شقيق الفنانة ناهد السباعي الذى يقف بجوارها حتى تخرج من قضيتها.

مسلسل «مذكرات زوج» ويجسد فيه دور شقيق طارق لطفى في الأحداث وذلك بعد النجاح الذى حققه العام الماضي حين شارك والده في مسلسل «راجعين يا هوى» كما عادت الفنانة ليلى احمد زاهر إلى التمثيل مرة اخرى في مسلسل «تلت التلاتة» وذلك بعد فترة غياب حيث تجسد دور نجلة الفنانة غادة عبدالرازق ضمن أحداث العمل.

اقرأ ايضاً | عمرو سعد يعقد صفقة ماس مع خالد زكي في الحلقة الرابعة من «الأجهر»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة