بسام أحمد
بسام أحمد


بسام أحمد يشارك في مسلسل «جميلة» 

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 30 مارس 2023 - 09:56 ص

تعاقد الفنان الشاب بسام أحمد على دور مميز في مسلسل "جميلة" والذي تقوك ببطولته النجمة "ريهام حجاج".

وأكد بسام في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم، أنه سعيد للغاية بالانضمام إلى هذا العمل، والتعاون مع الفنانة ريهام حجاج وباقي فريق العمل بالكامل، وكذلك المخرج سامح عبد العزيز.

ويعد بسام أحمد هو أصغر وجه صاعد في المسلسل، وجاءت مشاركته بعد أن لفت الأنظار إليه خلال مشاركته في مبادرة "ابدأ حلمك" التي أطلقتها وزارة الثقافة في 2020، وقدم خلالها عرض مسرحي مع مجموعة من الشباب لعرضه في محافظة الإسماعيلية، وحصل بها على المركز الاول كأفضل مثل.

وتأتي مشاركت بسام  ‪ تنفيذا لمبادرة اكتشاف المواهب الجديدة التي أطلقتها العديد من الجهات المسؤلة في الدولة مثل وزارتي الشباب والرياضة و الثقافة.

أما تصوير باقي مشاهده فى مسلسل جميلة بطولة الفنانة ريهام حجاج، والذي يشارك من خلاله في السباق الرمضاني لعام 2023.

العمل من بطولة ريهام حجاج، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، يسرا اللوزي، سوسن بدر، سامح الصريطي، أحمد الشامي، مروة الأزلي، من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز. 


يذكر أن شاركت الفنانة ريهام حجاج في الموسم الرمضاني الماضي 2022  من خلال مسلسل "يوتيرن"، من تأليف أيمن سلامة وشارك فيه عدد كبير من النجوم، منهم عبير صبري، كريم قاسم، محمود حافظ، وتوفيق عبدالحميد الذى عاد للوسط الفني مرة أخرى بعد فترة كبيرة من الغياب.


بينما كان آخر أعمالها في السينما فيلم "رغدة متوحشة"، الذي عرض عام 2018، بطولة رامز جلال، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي، انتصار، سامي مغاوري، ويزو، نسرين أمين، وحمدي الوزير، والعمل من تأليف علي غالب وإخراج محمود كريم.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة