جمال الزهيرى
جمال الزهيرى


الإشارة حمرا

الكرة فى ملعب الأهلى

جمال الزهيري

الجمعة، 31 مارس 2023 - 08:37 م

المباراة الحاسمة بين الأهلى والهلال السودانى فى ختام دور المجموعات لدورى الأبطال الافريقى.. دخلت مرحلة المطبات الصعبة قبل أيام من إقامتها اليوم..

بسبب تصرفات بعض المتعصبين المتطرفين من جمهور السوشيال ميديا الثورجى احيانا والفوضوى احيانا اخرى بطبعه وأغلب هؤلاء للأسف لايملكون «فرامل» على ما يريدون قوله أو التعبير عنه وهو مايجب الحذر منه بشدة ولهذا اطالبهم بأن «يدوسوا فرامل» حتى لايحدث ما لا يحمد عقباه..

انها مجرد مباراة فى كرة القدم ستنتهى على خير بإذن الله وستبقى مصر والسودان وسيبقى الأهلى والهلال رغم أنف المتعصبين.. أشقاء للأبد.

وكل الشكر للدولة المصرية بأجهزتها المختلفة التى وافقت على كل طلبات الاهلى من اقامة المباراة فى ستاد القاهرة الى زيادة أعداد الجماهير الى خمسين الفًا وهو مايحدث للمرة الاولى منذ سنوات.

والآن اصبحت الكرة فى ملعب الجماهير التى يجب عليها ان تكون تصرفاتهم على مستوى المسئولية والروح الرياضية وتشجيع الاهلى حتى يحقق الهدف من المباراة. كما اصبحت الكرة بين اقدام لاعبى الاهلى وجهازهم الفنى بقيادة مارسيل كولر.

انا فرحان مثل ملايين المصريين بأداء منتخب مصر مع البرتغالى روى فيتوريا بعد ان أعاد المنتخب للاذهان الشكل الذى كنا نتمنى عودته منذ سنوات وفرحتى بالمنتخب الاوليمبى بقيادة البرازيلى ميكالى لاتقل..

ولكنى لست مع المهللين لانه هذا هو اقل مايمكن ان يظهر به المنتخبان الاساسيان للكرة المصرية فنحن مازلنا فى انتظار الافضل فى المشوار الاهم سواء للمنتخب الاوليمبى فى بطولة امم افريقيا المؤهلة للاوليمبياد أو المنتخب الاول فى كأس أمم افريقيا وفى تصفيات كأس العالم.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة