منة شلبي
منة شلبي


منة شلبي في رحلة بحث عن «تغيير جو».. بداية من «الجمعة»

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 04 أبريل 2023 - 05:00 م

في عرض جديد وحصري لُمسلسلات النصف الثاني من رمضان 2023، تبدأ قناة "MBC مصر" عرض الدراما الإجتماعية المميزة "تغيير جو" بداية من "الجمعة" في تمام العاشرة مساءً يومياً، ويُعرض أيضاً على منصه شاهد.

وتظهر النجمة منه شلبي، للعام الثاني على التوالي عبر MBC مصر في دراما رمضان، حيث  تظهر هذا العام ضمن أحداث مُسلسل "تغيير جو"، في إطلالة مميزة ونوعية وتظهر بشخصية "شريفة" مهندسة الديكور التي تعيش أزمات إجتماعية بسبب الظروف الصحية لوالدتها، وتتغير حياتها تماماً عندما تضطر للسفر إلى خالتها في لبنان لإتمام إجراءات بيع بيت العائلة، حيث تقع شريفة في ورطة غير متوقعة.

منة شلبي في رحلة بحث عن " تغيير جو"

وتتحول رحلتها القصيرة لبيروت الى مغامرة غير معروف نهايتها ومليئة بالمفاجئات التي تؤثر فيها وتفتح اعينها على إختيارات حياتية مختلفة عما إعتادت عليه، خاصة حين تتعرف على أستاذ التاريخ "إياد نصار" الذي يُغير مسار حياتها، وفي الوقت ذاته يغوص المُسلسل في الكثير من الحكايات والقصص الإجتماعية بطريقة جذابة وشيقة.

اقرأ أيضا | رمضان 2023.. طرح بوستر مسلسل منة شلبي وتغيير اسمه لـ«تغيير جو»

مُسلسل "تغيير جو"، من بطولة منه شلبي، ميرفت أمين، أحمد مالك، شيرين، صالح بكري، عصام عمر وآخرين ومن تأليف منى الشيمي ومحمد مجدي أمين وإخراج مريم أبوعوف.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة