بسمة وهبة
بسمة وهبة


بسمة وهبة تتصدر التريند بعد بكائها بسبب أغنية محمد فؤاد

هشام خالد السيوفي

الجمعة، 07 أبريل 2023 - 01:32 م

تصدرت الإعلامية بسمة وهبة، تريند محركات البحث على موقع جوجل، وذلك بعد بكائها عند سماع المطرب محمد فؤاد، في برنامجها "العرافة".

وانهارت بسمة وهبة من البكاء، وذلك خلال سماعها أغنية محمد فؤاد "طمني عليك" في برنامج "العرافة"، حيث أشارت إلى أن هذه الأغنية تذكرها دائمًا بالحنين لأولادها الذين يعيشون بعيدًا عنها.

وقالت بسمة وهبة، خلال مقطع فيديو نشرته على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، :"مش مسمحاك يامحمد يا فؤاد، ولا مسامحة كل واحد تآمر معاك عارف نقطة ضعفي.. وبعدين بقول للمشاهدين، إنه أغنية ممكن تكسر البني آدم، وتحسسه بحزن شديد".

وواصلت بسمة وهبة، :"الأغنية دي تجعلني أشعر بالضعف وكسرة القلب، وأنا بعترف إني بكبر في السن، ولكل ما بكبر كل ما مشاعري بتضعف، وأنا بحب أولادي وعايشة من غيرهم، وبيوحشوني، ودايمًا بحلم إني بشوفهم.. بس أنا مش مسامحة محمد فؤاد لأنه داس على الجرح، وترك دموعي تنزف".

وأضافت وهبة:" لولا أحترامي للمشاهدين لتركت البرنامج والمحطة الفضائية والبرنامج ".

العرافة

ويعد برنامج «العرافة»، امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية، والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة