طائرة الأهلي والزمالك
طائرة الأهلي والزمالك


«رجال طائرة الأهلي» يضرب موعدًا مع الزمالك في نهائي كأس مصر

حسام عبدالعظيم

السبت، 08 أبريل 2023 - 01:43 ص

تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي لنهائي كأس مصر بعد الفوز على فريق بتروجت، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم في ثاني لقاءات نصف نهائي بطولة كأس مصر.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الزمالك في نهائي كأس مصر بعدما فاز الأخير على طلائع الجيش بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة على صالة  حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر  في ثاني مباريات الدور النصف النهائي لبطولة كأس مصر ليصعد الفريق الي الدور  النهائي دون اللجوء إلى للقاء الثالث.

وتقدم النادي الاهلي  في الشوط الأول بنتيجة ٢٥-١٤، ثم فاز  في الشوط الثاني بنتيجة ٢٥-١٥، ثم تأخر في الشوط الثالث بنتيجة ٢٠-25، قبل أن يحسم  الشوط الرابع بنتيجة ٢٥-١٣.

وفاز الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك، على نظيره طلائع الجيش بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة على صالة  حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر  في ثاني مباريات الدور النصف النهائي لبطولة كأس مصر ليصعد الفريق الي الدور  النهائي دون اللجوء إلى للقاء الثالث.

جاءت نتيجة الأشواط كالتالي..
25/22
23/25
25/19
20/25
15/12

وحقق الزمالك فوزا على الجيش بنتيجة 3-0 مساء أمس الخميس في المباراة التي أقيمت بينهما على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر في أولي مباريات الدور النصف النهائي.

وتعقد مباريات دور النصف النهائي من بطولة الكأس الطائرة بنظام البلاي أوفس Best of 3 على أن يتأهل الفائز بمباراتين إلى دور  النهائي من المسابقة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة