نسرين أمين
نسرين أمين


علقة موت لـ نسرين أمين من عائلة الديابة في الحلقة 22 من «بابا المجال»

أروى حمدي

الجمعة، 14 أبريل 2023 - 12:20 ص

انتهت منذ قليل الحلقة 22 من مسلسل "بابا المجال" للفنان مصطفي شعبان، الذي ينافس به ضمن سباق دراما رمضان 2023.

شهدت الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل بابا المجال، العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، خاصةً بعد وفاة زكريا الديب “رياض الخولي”.

ويعلم عشم "أحمد ماهر" بوفاة زكريا الديب ويبكي بشدة ويحزن لخبر وفاته لأنهما كانوا أصدقاء، على الرغم من أنه كان يريد أن يأخذ بثأره منه، كما يطلب من صبري عبد المنعم صديقه في السجن أن يقوم بالدعاء لزكريا وقراءة القرآن له.

تطلب عارفة عبد الرسول من ابنتها ناهية "سهر الصايغ" أن يذهبا إلى جنازة زكريا الديب ويقفوا بجانب زين ووالدته سوسن بدر، كما تعطي لأبن شقيقها مبلغ من المال وتخبره أن يعطيم إلى زين.

وتبدأ مراسم تشييع جنازة زكريا الديب، ولكن لم تذهب جميلة وشققيتها إلى المقابر وأيضًا عائلة الديب، وتقوم جميلة بإستغلال الفرصة وسرقة العديد من الأموال ولكن تقوم مراسي وحظ وابنائهما بالدخول عليهم أثناء السرقة ويقوموا بضرب جميلة وشقيقتها نوسة وأخذ منهم الأموال والذهب.

وتحاول سوسن بدر، أن تواسي نجلها بعد وفاة والده زكريا الديب، كما تطلب منه أن يذهبا من منزل زكريا  وتخبره أن والده وصاه أن يترك الديابة.

وتدخل عليه جميلة وتطلب منه أن يذهبا من بيت الديابة ويقطع حديثهما مراسي وحظ ويقولوا لزين أنهما علموا أنه سيترك المنزل.

عزوز يطلب من جميلة الزواج

يتحدث عزوز مع جميلة ويطلب منها أن تترك زين "مصطفى شعبان" وتتزوج منه وأنه سيقوم بالتخلص من حبيبة وباقي عائلة الديابة ويريد أن تكون هي زوجته وينجب منه ولد فتخبره جميلة أنه ستفكر في الأمر.

وتذهب عارفة عبد الرسول برفقة ابنتها وابن شقيقها لزيارة زوجها في السجن، وتسأله عن موافقته بشأن زواجها من غزل ابن شقيقها، ولكن تنتهي الحلقة قبل أن تأخذ عارفة عبد الرسول الموافقة من زوجها.

أبطال مسلسل بابا المجال

مسلسل “بابا المجال” بطولة مصطفى شعبان، وباسم سمرة، ورياض الخولي، وسوسن بدر، وياسمين رئيس، وأحمد كشك، وهو من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة