هذال بيباسين
هذال بيباسين


بالصور| هذال بيباسين.. عارضة أزياء أصيبت بالعمى والسبب الصداع المؤلم

أمنية شاكر

الجمعة، 14 أبريل 2023 - 11:28 م

ظهرت عارضة أزياء تدعى هذال بيباسين وتبلغ من العمر 32 عامًا لتروي قصتها بعدما فقدت نظرها بسبب الصداع المؤلم التي شخصه الأطباء بشكل خاطئ. 

اقرأ أيضًا| بعد تألقها في «هابي هالوين».. كلوديا حنا: الرقص سر رشاقتي | حوار

وذهبت هذال للطبيب، بعد أيام ، حيث أظهر الفحص بالأشعة المقطعية أن  دماغها  بخير تمامًا، وتم إرسال السيدة بايباسين إلى المنزل، بحسب ديلي ميل. 

بعد دقائق من وصولها إلى المنزل، انهارت على الأريكة ووجدتها والدتها وشقيقها ، اللذين استدعيا على الفور سيارة إسعاف.

تم إدخالها إلى مستشفى نورثويك بارك ، حيث تم تشخيص إصابتها بارتفاع ضغط الدم داخل الجمجمة مجهول السبب - وهو تراكم للضغط حول الدماغ، وأصبحت عمياء تمامًا بعد تسعة أيام من وصولها إلى نورثويك. 

فقدت بصرها تمامًا بعد أكثر من أسبوعين من وصولها إلى المستشفى ، واصفة محنتها المروعة بأنها "أكثر ما مررت به من رعب في حياتي".

بعد نقلها إلى مستشفى تشارينج كروس ، تمكن الأطباء من إعادة بعض بصرها لكنها تُركت مصابة بـ "رؤية نفق" وتم تسجيلها كعمى قانونيًا.

زعمت بايباسين ، من إدجوير ، لندن ، أن المسعفين الذين أنقذوا بعضًا من بصرها قالوا إن إصابتها بالعمى كان يمكن الوقاية منها لو رأوها عاجلاً.

بالتفصيل تجربتها الآن ، بعد أربع سنوات ، قالت بيباسين إنها بدأت تعاني من الصداع في يناير 2019 ، والذي استمر لمدة ثلاثة أشهر.

تدعي أن طبيبها العام في لين إند ميديكال براسبشن رفض ذلك باعتباره صداعًا نصفيًا وأخبرتها أن لديها " قدرة منخفضة على تحمل الألم ''. 

قالت موظفة المبيعات ، التي كانت تبلغ من العمر آنذاك 28 عامًا ، إنها شعرت أن حياتها كانت "تنهار" ، لأنها بالكاد تستطيع النوم أو الأكل ، وتم سحبها إلى الاجتماعات بسبب عدم وجود أهداف والتقاط صور لزملائها. 

قالت: "عندما اتصلت بالطبيب دفعوه نوعا ما جانبا كصداع نصفي، لم أكن أصاب بالصداع النصفي من قبل ، وأخبرني الطبيب أنه كان مجرد صداع شديد وربما لدي قدر ضئيل من تحمل الألم". 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة