أحمد العوضي مع ياسمين عبدالعزيز
أحمد العوضي مع ياسمين عبدالعزيز


«ضرب نار» الحلقة الأخيرة.. ياسمين عبد العزيز تُقتل دفاعًا عن العوضي

هبة الخولي

الجمعة، 21 أبريل 2023 - 11:21 م

عرضت مساء اليوم الحلقة الأخيرة من مسلسل «ضرب نار»، االذي ينافس ضمن سباق دراما رمضان ٢٠٢٣.

تفاصيل الحلقة

ذهب جابر «أحمد العوضي» إلى نوسة ليشكي همه لها ويخبرها بأنه يريد قتل مهرة بعدما خبأت عليه حقيقة ابنه، ولكن تهدئه نوسة وتخبره بأن يسامح مهرة مثلما سامحته في وقت سابق وأيضا كما سامحته هي بعدما تسبب في كسر قلبها. وهدد جون ل جابر بعدما تجاهله الفترة الماضية ويخبره بقصة ابنه حسن، كما يعقد معه صفقة جديدة بالإجبار.

أما عن مهرة في تبينت ابنة زيدان وقامت بشراء منزل لها ومعها الخادة التي تعتني بها، وحعلتها كإبنتها وكل طلباتها وعادجابر لتجارة المخدارت دون علم مهرة حيث تحاول أن تسأله لإخباره الحقيقة لكنه لا يقول لها ما كان يجب قوله.

اقرأ أيضا | هالة صدقي تستقبل مكالمة محمد صلاح بعد نجاح جعفر العمدة: حبيب قلب صفصف

وهجمت عصابة قوية على مهرة ياسمين عبد العزيز حيث يرصدونها بالسيارة ويقومو بالقبض عليها ليقوم جابر بملاحقاتها لكنه لا يستطع الوصول لها. ويتصل جون ب جابر ويخبره بأنه يحبس مهرة عنده، فيقوم جابر بخطف ابنته ويهدده اذ أصيبت مهرة بأذى ستصاب ابنته بأذى أكبر.

ويخبره بأن يأتي إليه بعد مدة معينة، وإلا سيخسر ابنته، وتدور بينهم المواجهة التي تنتهي ب انتصار جابر ويسلمه مهرة التي تعترف بشدة حبها له.

وانتهت أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة الأخيرة ب بإعادة عقد قران جابر على مهرة في وسط سعادة الثنائي، ولكن يأتي ابن تاجر المخدرات إلى جابر وعندما كاد أن يقتله تفاديه مهرة، لتنتهي أحداث العمل بوفاة مهرة.

أبطال المسلسل

يشارك في بطولة مسلسل «ضرب نار» بجانب ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي كلا من: ماجد المصري، وسهير المرشدي، وهدى الأتربي، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وتامر نبيل، وتيسير عبدالعزيز، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة