صابر الرباعي
صابر الرباعي


صابر الرباعي لجمهوره: تحبوا تقولوا عليا «باشا»

محمد أنور

الأحد، 12 مايو 2024 - 06:44 م

شارك المطرب التونسي صابر الرباعي، تعليقه على لقب الباشا، والذي يتوافق مع إسم أحدث أغانيه باسم "الباشا"، التي طرحت منذ أيام وحققت نجاحًا كبيرًا.

وقال صابر الرباعي في تصريحات لـ "et بالعربي"، معلقًا: "تحبوا تقولوا عليا باشا تمام كلنا بشوات انا ولا انتوا وكل الناس بشوات".

وعن استعانته بشنب كرتون أثناء الأحتفال بنجاح الأغنية، قال صابر الرباعي : "أن لقب باشا بيكون مصاحب دائما للشنب وأنه أحب الفكرة بعد عرضها عليه من الفريق المختص بالسوشيال ميديا".

وكانت أغنية "الباشا"، حققت المليون مشاهدة، خلال أقل من 24 ساعة من طرحها على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

وكان صابر الرباعي طرح أغنية "الباشا" أمس، على جميع منصات الاستماع وعلى موقع يوتيوب، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا فور طرحها على جميع المنصات، والأغنية من كلمات محمد أبو نعمة والملحن محمود الخيامي وتوزيع طارق عبد الجابر وإنتاج صابر الرباعي بالتعاون مع علي المولي.

اقرأ أيضًا : بالفيديو| صابر الرباعي يطرح أغنية الباشا

وقال الفنان صابر الرباعي عن "الباشا": "هي أغنية خفيفة الظل يتغزل فيها شاب بحبيبته بالطريقة المصرية الخفيفة التي تعجب الجميع وتشعرك بالمرح والمحبة، وفي هذه الأغنية قمت بتغير مود الأغاني التي اقدمها، كذلك عدلت بعض المفردات من كلمات الاغنية حتي تتناسب مع الشارع المصري واثق ان الاغنية ستنال اعجاب الكثيرين". 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة