النائب تيسير مطر، أمين عام تحالف الأحزاب المصرية
النائب تيسير مطر، أمين عام تحالف الأحزاب المصرية


رئيس حزب "إرادة جيل" يشيد بقرار رفع موازنة الدعم والحماية الاجتماعية

نسرين العسال

الإثنين، 24 أبريل 2023 - 01:58 م

أشاد النائب تيسير مطر، أمين عام تحالف الأحزاب المصرية، رئيس حزب إرادة جيل، ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، على قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، الأحد، وأمره برفع موازنة الدعم والحماية الاجتماعية من ٣٥٨,٤ مليار جنيه إلى ٥٢٩,٧ مليار جنيه بنسبة زيادة ٤٨,٨٪؜ للتخفيف عن المواطنين في ظل الموجة التضخمية العالمية. 


وأكد مطر، على أن هذا القرار جاء بعد عدة قرارات متتالية كان آخرها زيادة الأجور والمعاشات وزيادة قاعدة المستفيدين من برنامج حياة كريمة، مضيفا أن لدينا قيادة سياسية تعي وتقدر التحديات التي يواجهها المواطنون في ظل تلك الموجة التضخمية وزيادة الأسعار. 

وأوضح أمين عام تحالف الأحزاب المصرية، أن الدولة تسعي دائما للتوسع في شبكة الحماية الاجتماعية الأكثر استهدافًا للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا، على نحو يتكامل مع جهود الارتقاء بمستوى المعيشة.

كما أشار رئيس حزب إرادة جيل، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يضرب أروع المثل في مساندة شعبه وقت التحديات، لافتا إلى أن القيادة السياسية، توجه دائما بضرورة تقديم خدمات عالية الجودة للمواطنين ناهيك عن تعزيز وجود السلع والاحتياجات الضرورية لكافة أبناء الشعب، فبالرغم من تبعات الأزمة الروسية الأوكرانية وتوقف سلاسل الإمداد العالمية، إلا أننا لم نعانِ يوما من أي نقص في السلع الإستراتيجية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة