مشاهير زاروا مصر
مشاهير زاروا مصر


آخرهم توم هانكس.. مشاهير زاروا مصر خلال الأعوام الماضية

أروى حمدي

الخميس، 27 أبريل 2023 - 11:30 ص

استقبلت مصر خلال الفترة الأخيرة، من المشاهير حول العالم لقضاء إجازاتهم والاستمتاع بالمناطق السياحية والمناظر الخلابة، ولزيارة الأهرامات التي تعرف بأنها عجائب الدنيا السابعة، وذلك بسبب الاستقرار الأمني الذي تشهده البلاد في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفي السطور التالية تستعرض بوابة أخبار اليوم أبرز أسماء المشاهير الذين اختاروا مصر لقضاء إجازاتهم بها وهم كالآتي:

ويل سميث

جاء الفنان العالمي ويل سميث في زيارة عام 2017 إلى حرص خلالها على زيارة الأهرامات والتقى بعالم الآثار الدكتور زاهي حواس، وأعرب سميث لزاهي حواس عن دهشته من روعة مصر، مؤكدًا أنه لم يتوقع أن تكون البلاد بهذا الجمال، ووصف رحلته إلى مصر بـ«الرحلة الأجمل في حياته».

ميلانيا ترامب

في عام 2018 زارت مصر ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي السابق، في إطار جولتها الإفريقية، وخلال فترة تواجدها بمصر زارت عددًا من المناطق الأثرية، برفقة الدكتور خالد العناني وزير الآثار حينذاك، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة في ذلك الوقت

وعلقت ميلانيا ترامب على الزيارة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة: «إنها تجربة لا تصدق وشكرت الرئيس عبدالفتاح السيسى والسيدة الأولى المصرية على الاستقبال والاستضافة الدافئة»

وجاء على رأس القائمة نجوم الذين زاروا مصر الفنان العالمي مورجان فريمان، الذي جاء لمصر لأول مرة لتصوير فيلمة الوثائقي «قصة الإله».

جون ليچند 

وفى مجال الفن، زار المطرب الأمريكي المشهور جون ليچند "John Legend"، بصحبته عائلته القاهرة وحرص ليجند على زيارة أهرامات الجيزة، قبل التوجه إلى الساحل الشمالي لإحياء حفل غنائي في إحدى القرى السياحية.

فرقة مارون فايف العالمية

كما زارت القاهرة فرقة مارون فايف العالمية التى تعد واحدة من أشهر الفرق الموسيقية التى تقدم موسيقى البوب روك الشهيرة والذى يتخطى عدد متابعيها الملايين من جميع أنحاء العالم.

توم هانكس

جذبت زيارة الفنان الأميركي توم هانكس للقاهرة اهتمام المصريين خلال الساعات الماضية، وتصدر اسمه ترند موقع "جوجل" في مصر، بعد أنتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بصور ومقطع فيديو له في أثناء تناوله الطعام بأحد مطاعم القاهرة رفقة زوجته ريتا ويلسون، وعدد من أصدقائه، ووفق ما أفاد به عاملون بالمطعم الذي استقبل هانكس، وزبائن التقطوا صوراً للنجم العالمي ورفاقه.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة