شاب سعودي يهدي صديقه حصانًا في ليلة زفافه
شاب سعودي يهدي صديقه حصانًا في ليلة زفافه


هدية غير متوقعة.. شاب سعودي يهدي صديقه حصانًا في ليلة زفافه |فيديو

حنان الصاوي

الثلاثاء، 02 مايو 2023 - 10:35 ص

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لشاب سعودي يهدي صديقه حصانًا في ليلة زفافه، حيث قام باصطحاب الحصان إلى قاعة الزفاف وسط الحضور ممسكًا بلجام الحصان، وسط أجواء الفرحة بالزواج، وهو الأمر الذي لاقى حفاوة كبيرة بين أفراد المجتمع السعودي والعربي والبعض سخر وانصدم بسبب ما فعله.

وظهر الشاب السعودي وهو يدخل إلى قاعة الزفاف ويصطحب في يده حصانه الخاص ليهديه لصديقه "العريس" في ليلة عُرسه، ليفاجأة الحضور ويستقبلونه بموجة فرح كبيرة.

وفي الفيديو كان الشاب السعودي يمسك لجام الحصان أثناء دخوله قاعة الزفاف، تمهيدًا لإهدائه لصديقه الذي يحتفل بعرسه وسط أجواء من الفرح والسعادة وحضور الأهل والأصدقاء.

وثارت حالة من الجدل على السوشيال بعد انتشار مقطع الفيديو الذي ظهر في أحد شباب السعودية وهو يهدي صديقه حصانًا في ليلة زفافه بقاعة الزفاف ووسط الحضور.

وتناول البعض المشهد بسخرية كبيرة، بينما ردّ آخرون: ليس غريبًا.. بينما هي أحلى هدية من صديق لصديقه، مادحين في خصال الصديق ووفائه.

وأوضح الشاب صاحب الهدية أنه أقدم على تقديم حصانه الخاص لصديقه بسبب مواقفه معه وصحبته له ووفائه له، حيث أنه لم يجد أثمن من حصانه يمكن أن يُعبر به عن تقديره وحبه له، خاصة وأن الخيل العربي نادر وثمين.

اقرأ أيضا|صور غريبة تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة