بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا


بعقد من الألماس النادر.. «بريانكا شوبرا» تخطف الأضواء

حنان الصاوي

الأربعاء، 03 مايو 2023 - 03:20 م

خطفت النجمة بريانكا شوبرا الأنظار في حفل ميت جالا، ليس فقط بحضورها مع زوجها نيك جوناس في أول مناسبة رسمية بصفتهما أبوين، لكنها خطفت الأضواء بإطلالتها الفخمة التي زيّنتها بعقد مزركش بـ11 قيراطاً من الألماس.

وذكرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية أن جوهرة هذا العقد، هي إحدى أكبر الماسات الزرقاء من دار بولغاري، التي ستعرض باسم "فانسي فيفيد"، في وقت لاحق من هذا الشهر في "دار سوذبيز" للمزادات، بقيمة تقدر بأكثر من 25 مليون دولار.

وحرصت بريانكا، (40 عاماً)، على إبراز جمال العقد الماسي من خلال ارتداء فستان بسيط من المخمل الأسود، من تصميم "دار أزياء فالنتينو"، في حفل هذا العام الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء،

وتعتبر ماسات بلو لاجون الزرقاء، إحدى أندر الماس في العالم، وثالث أكبر ماسة زرقاء زاهية، تتميز بشكلها الذي يشبه فاكهة الكمثرى، ولونها الأزرق النادر، الذي صنفه معهد الأحجار الكريمة الأمريكية (GIA) بأنه "استثنائي وساحر".

وتوقعت مصادر مطلعة أن تجذب الأحجار الكريمة، التي ارتدتها شوبرا لأول مرة في الحفل الكبير في نيويورك، اهتمام هواة جمع المجوهرات العالميين.

وكان آخر ظهور لحجر من هذا النوع جرت في أبريل الماضي، عندما باعت دار "سوذيبي للمزادات" فرع هونج كونج، ساعة "دي بيرز كولينان بلو"، من ذات اللون الأزرق الزاهي والتي بلغ وزنها 15.1 قيراطاً مقابل 57.5 مليون دولار.

ويذكر أن بريانكا شوبرا وزوجها المغني الأمريكي نيك ‏جوناس، كانا قد فاجأ الجمهور بالاعلان عن قدوم مولودتهما الاولى “مالتي ماري” عن طريق أم بديلة في يناير  2022 مثيران انتقادات واسعة بلجوئهما إلى هذه الطريقة ليصبحا أبوين.

اقرأ أيضا|صُنعت منذ 7 قرون.. كراسٍ تاريخية في مراسم تتويج الملك تشارلز

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة