صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


برنامج "سناب شات" يختبر الروابط الدعائية في روبوت الدردشة الخاص به

ناريمان محمد

الخميس، 04 مايو 2023 - 10:43 ص

بدأ برنامج سناب شات بالفعل في تجربة الروابط الدعائية في برنامج الدردشة الآلي My AI الخاص بها الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي.

وأعلن برنامج سناب شات خلال الحدث الإعلاني NewFronts، أن الروبوت سيبدأ في عرض الروابط المدفوعة ذات الصلة بالمحادثة.

على سبيل المثال، يقول سناب شات إذا كنت تستخدم My AI لمعرفة ما يجب أن تتناوله على العشاء، فقد يقترح الروبوت رابطًا دعائيًا يؤدي إلى مطعم محلي، قد تظهر أيضًا روابط لشركة طيران أو فندق إذا كنت تتحدث مع My AI حول التخطيط لرحلة.

في فبراير 2023، كشف سناب شات عن روبوت الدردشة My AI المدعوم من ChatGPT، والذي يمكنه القيام بأشياء مثل إجراء المحادثات، واقتراح عوامل تصفية AR، وإنشاء الصور. 

بعد إطلاق My AI في البداية حصريًا لمشتركي Snapchat Plus، أتاحته الشركة لجميع مستخدميها البالغ عددهم 750 مليون مستخدم شهريًا في أبريل حتى الآن ، شهدت Snap مليوني محادثة.

الذكاء الاصطناعي الخاص ببرنامج سناب شات محدود للغاية فيما يمكن أن يتحدث عنه عند مقارنته بـ ChatGPT، على الرغم من ذلك، فقد درب Snap الروبوت على تجنب الأشياء التي تنتهك إرشادات المجتمع الخاصة به ، مثل السب ، والمحتوى الجنسي الصريح ، والعنف ، والسياسة. 

وتقول الشركة إنها ستفحص المحادثات بحثًا عن محتوى غير لائق أو إساءة قبل أن يعرض My AI رابطًا مدعومًا وأنه سيأخذ أيضًا عمر المستخدم في الاعتبار.

بالإضافة إلى جلب الإعلانات إلى My AI، أعلنت Snap أيضًا أنها تضع إعلانات في Spotlight ، وهي خلاصة التي تشبه TikTok والتي تعرض مقاطع فيديو قصيرة شائعة يتم نشرها على النظام الأساسي، ستظهر الإعلانات بين المنشورات أثناء قيامك بالتمرير عبر الخلاصة، تمامًا كما تفعل على TikTok وداخل Instagram's Reels. يوفر Snapchat أيضًا للمعلنين طريقة لحجز أول إعلان فيديو تراه عند فتح قصة صديق.

 

اقرأ أيضاً: سناب شات يطلق روبوت محادثة «My AI» يشبه ChatGPT


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة