صورة موضوعية
صورة موضوعية


تحرير 19 محضرا للمخابز البلدية المخالفة خلال حملة تموينية بدير مواس بالمنيا

وفاء صلاح- مصطفى عبدالله ميري

الأحد، 07 مايو 2023 - 02:35 م

تواصل الوحدات المحلية تكثيف الحملات اليومية الميدانية على كافة القطاعات الخدمية لمتابعة الحالة العامة بالشوارع الرئيسية والأحياء بالتعاون مع إدارة التموين والجهات المعنية.

 

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، لإحكام الرقابة التموينية على المخابز البلدية والأسواق والسلع والمواد الغذائية، والتأكد من مدي صلاحيتها للاستهلاك، حرصاً على سلامة وصحة المواطنين.

 

اقرأ أيضا| «صحة المنيا» انتشار القوافل والعيادات بالميادين وكورنيش النيل والحدائق

 

وفى ذلك السياق، قال عامر طه رئيس مركز ومدينة بدير مواس ، إن الوحدة المحلية نفذت حملة تفتيشية على عدد من المخابز البلدية  والمحال التجارية بدائرة  مركز دير مواس.

 

وأسفرت الحملة عن تحرير 19 مخالفة تموينية جاءت ما بين (نقص وزن ـ  إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات - عدم وجود ميزان - عدم الإعلان - عدم نظافة)، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

 

وأكد رئيس المركز على استمرار الحملات وتشديد الرقابة على المخابز والمنشآت بالمدينة والقرى التابعة لها ، لمتابعة انتظام سير العمل والتأكد من الالتزام بكافة المواصفات والمعايير الفنية المقررة لإنتاج الخبز ، والحد من ارتفاع الاسعار ومحاربة الاحتكار ،والتأكد من توافر السلع والمنتجات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة