المستشار أحمد أبو الفتوح رئيس المحكمة
المستشار أحمد أبو الفتوح رئيس المحكمة


العمة المتوحشة أمام «الجنايات»

إسلام دياب

الثلاثاء، 09 مايو 2023 - 10:30 ص

تركت الأم الموظفة بإحدى النوادي الشهيرة ذات الـ38 عامًا طفلتها تحت رعاية عمتها لانشغالها بالعمل، وسط ترحيب وسرور من جانب شقيقة زوجها التى أسعدها خبر إقامة ابنة شقيقها معها.

دخلت الطفلة البريئة «أسماء» الطالبة بالصف الأول الإعدادى بيت العمة الحنون ذات الـ50 عامًا ظنا منها ومن أسرتها أن ستلقى أفضل معاملة، وما إن وطأت قدميها المنزل حتى كشرت العمة عن أنيابها وبمجرد مشاهدة الطفلة التى لا حول لها ولا قوة حتى تذكرت الخلافات السابقة بينها وبين والد الطفلة.

قررت العمة المتوحشة الانتقام من شقيقها هذا الملاك البرىء بالتعدي عليها بالضرب، وقامت بحرقها بـ«شوكة ساخنة» وسكبت مياه ساخنة على جسدها فاشتعل جسد الطفلة نارًا وأحدث حروقاً بكفيها وكتفها وصدرها من الجهة اليسرى وذراعها اليسرى.

لم تكتف ذات القلب المتحجر التى تعمل محامية حرة بأصناف التعذيب السابقة بل صعقت هذة الطفلة الوديعة بالتيار الكهربائي بلف أصابعها وتوصيلها بالتيار والطرق على أصابع يد الطفلة اليمنى بعصا خشبية، ما أحدث بالطفلة عاهة مستديمة يستحي الشفاء منها، والتهديد المستمر للطفلة حتى لا تبلغ والدتها بما تفعله فيها.

أسرعت الطفلة إلى والدتها لتحكى لها ما تفعله عمتها فيها قبل أن تُزهق هذه الروح البريئة فتوجهت الأم إلى قسم شرطة دار السلام لتحرير محضر ضد العمة، وتقابلت مع الملازم أول شرطة عبد الله عبد الرازق التى كشفت تحرياته عن صحة الواقعة وبعرض الطفلة على إسراء السيد الإخصائية الاجتماعية بنجدة الطفل تبين لها الأفعال الوحشية للعمة الظالمة.

تم سؤال الطفلة أمام النيابة العامة وأجابت بما حدث لها من تعذيب، وجاء تقرير الطب الشرعي ليؤكد إصابة المجني عليها بالعضد الأيسر والساعد الأيسر ويسار الصدر بإصابات ذات طبيعة حرقية حدثت من ملامسة الجسم لسائل ساخن، وتأثر العضلات بالكلوة الكبرى والصغرى وإعاقة في منتصف ثني المفصل السلامي لإصبع الوسطى لليد اليمنى، وهى جائزة الحدوث من التصور التى أوضحته الطفلة ووالدتها.

تم القبض على العمة المتوحشة وأحالتها النيابة العامة لمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، برئاسة المستشار أحمد أبو الفتوح رئيس المحكمة وعضوية المستشارين حامد راشد ومحمد الشرقاوى وسالي الصعيدي، الرؤساء بمحكمة استئناف القاهرة، لتحدد جلسة 20 مايو الجاري لبدء محاكمتها.

اقرأ أيضا|تفاصيل مصرع فتاة سقطت من شرفة منزلها بالطالبية

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة