محمد رجب
محمد رجب


أبرز تصريحات محمد رجب.. عشقت الفن بسبب والدي وأنا شخصية سهلة استفزازها

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 09 مايو 2023 - 12:01 م

حل الفنان محمد رجب أمس ضيفًا في برنامج "واحد من الناس"، مع الإعلامي عمرو الليثي، وكشف خلال اللقاء عن العديد من التصريحات الخاصة بأعماله الفنية التي قدمها خلال الفترة الماضية، بجانب الحديث عن بعض التفاصيل المتعلقة بحياته الشخصيه.

"بوابة أخبار اليوم" تنشر أبرز تصريحات محمد رجب في برنامج “واحد من الناس”.

- تحدث محمد رجب عن فضل والده عليه، لافتًا إلى أنه السبب في عشقه لتلك المهنة، حيث كان يعمل بالتلفزيون المصري، مُضيفًا: "الفضل في نجاحى يعود لوالدي ووالدتي، وعشقت المهنة منذ طفولتى وكان بياخدني لماسبيرو وأتفرج على البلاتوهات".

وكشف محمد رجب عن سبب قبوله لأدوار ضيف الشرف في مسلسلي "الكتيبة 101"، "الإختيار" بجزأيه الأول والثاني، والذي قدم خلاله دور بطل من أبطال القوات المسلحة، قائلًا: "ده شرف لأي فنان المشاركة في تلك الأعمال الوطنية التي تجسد بطولات أبطال القوات المسلحة".

كما تحدث عن دوره في مسلسل "مشوار الونش"، لافتًا أن هناك كيميا بينه وبين المخرج إسماعيل فاروق والمؤلف أحمد عبد الفتاح؛ وذلك لتعاونهم في أكثر من عمل، لافتًا أن المسلسل في بداية الأمر كان 15 حلقة، ولكنه تم تعديله ليصبح 45 حلقة؛ لرغبته في تقديم عمل اجتماعي وكوميدي له رسالة.

كما تحدث عن البطولة المطلقه، مؤكدًا على أنها مسئولية كبيرة وأن مشوار الفن ليس سهلًا بل صعب جدًا، فالنجاح لا يأتي بسهولة، موجهًا رسالة لكل شاب يريد النجاح، ونصحهم فيها بالإيمان بموهبتهم والاستمرار في السعي والصبر.

وأكد محمد رجب على أنه لم يفكر في الزواج منذ انفصاله عن زوجته، لكن هذه الفكرة تراوده حاليًا.

كما كشف أقرب أصدقائه في الوسط الفني، مُضيفًا:"أصحابي داخل الوسط كريم عبدالعزيز ومنذ سنوات ونحن أصحاب ودمه خفيف وراجل، واللي ما يعرفش كريم خسران".

وقال محمد رجب أنه من الشخصيات التي من السهل استفزازها، لكنه ليس متهورًا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة