جانب من الحدث
جانب من الحدث


«المستقبل العريق فرق الأهرامات».. فيلم وثائقي لشركة عالمية

مي سيد

الثلاثاء، 09 مايو 2023 - 08:14 م

قامت شركة Daybreaker بتصوير عرض وثائقي للأهرامات تحت عنوان "المستقبل العريق فوق الأهرامات" وذلك بالتعاون مع وتحت إشراف وزارة السياحة والآثار وكذلك بالتعاون مع علماء المصريات.

 

واستقبلت منطقة الأهرامات رحلة Wow IT’s now برفقة Daybreaker الحركة العالمية التي تضم نخبة من أكبر رجال الأعمال بالولايات المتحدة الأمريكية، من بينهم الشريك المؤسس لشركة PayPal العالمية.

 

استقبل المهندس عمرو جزارين رئيس مجلس الإدارة التنفيذي للشركة المسئولة عن مشروع تطوير الأهرامات -على هامش أمسية احتفالية وحفل عشاء ضم العديد من الجنسيات المختلفة من دول العالم-، حيث أعرب المهندس عمرو جزارين عن سعادته بتواجد هذا الجمع المرموق على أرض مصر وخاصة في منطقة الاهرامات حيث قام بدعوة ضيوف الحفل للمشاركة والاستمتاع بالأهرامات والحضارة المصرية العريقة.

 

تعد شركة Daybreaker  اتجاه وحركةً عالمية ترعى وتركز على الثقافة والفنون، كما أنها تتعاون  مع 31 مدينة ثقافية وحضارية حول العالم وتتعاقد مع أكبر الفنانين والشخصيات المؤثرة عالميًا.

 

وشهد الحفل حضور العديد من الشخصيات الهامة والمؤثرة، حيث أشار المهندس عمرو جزارين إلى أنه تم استقبال المدعوين في حفل انيق بمنطقة أهرامات الجيزة بعد الانتهاء من إنشاء وإعداد أماكن مختلفة لاستيعاب مختلف الفعاليات في منطقة الأهرامات.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة