موسيماني
موسيماني


صدمة جديدة.. أهلي جدة يستقر على توجيه الشكر لموسيماني

أميرة أنور

الخميس، 11 مايو 2023 - 11:38 ص

ذكرت تقارير صحفية سعودية أن مجلس إدارة نادي أهلي جدة السعودي استقر على توجيه الشكر إلى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بالرغم من نجاحه في الصعود لدوري المحترفين بعد موسم واحد قضاه في دوري الدرجة الأولى.

وقال تقرير صحفي في موقع سعودي سبورت إن مستقبل الجنوب إفريقي موسيماني مع الأهلي في الموسم الجديد بات محسوما من جهة إدارة النادي برسائة وليد معاذ ونائبه تيسير الجاسم.

واستقر معاذ والجاسم، على التعاقد مع مدرب عالمي يقود الراقي في الموسم الجديد، من أجل تقديم كرة قدم مميزة وممتعة خاصة في ظل الانتقادات التي تعرض لها موسيماني في الفترة الأخيرة.

يذكر أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لنادي أهلي جدة السعودي، أعلن اختراق حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الرسمي «تويتر» مؤخرا.

وكتب موسيماني، تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع «تويتر»، للإعلان على استعادته مرة أخرى بعد تعرضه للاختراق، دون تحديد المجموعة التي اخترقت الحساب.

وقال موسيماني: «تم اختراق حسابي من قبل أشخاص سيئين»، متابعا: «هذه ليست المرة الأولى! شكرا لمن تمكن من المساعدة واستعاد حسابي! الحمد لله».

يذكر أن بيتسو موسيماني، نجه في قيادة أهلي جدة إلى العودة إلى الدوري السعودي بعد عام واحد فقط من هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى.

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة