نبيل معلول
نبيل معلول


مدرب الترجي التونسي: مواجهة الأهلي صعبة.. ولا بديل عن الفوز 

حسام عبدالعظيم

الجمعة، 12 مايو 2023 - 01:34 ص

 أكد نبيل معلول، المدير الفني لفريق الترجي التونسي، أن مواجهة النادي الأهلي ليست سهلة متابعا مباراة الأهلي ستكون مواجهة الموسم بالنسبة لنا دون شك.
وتنطلق مباراة النادي الأهلي والترجي غدا الجمعة  الموافق ١٢ مايو في تمام الساعة العاشرة مساء على استاد حمادي العقربي "رادس" بتونس  في "ذهاب" نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف  معلول في مؤتمر صحفي اليوم الخميس إن مواجهة فريق بحجم الأهلي ستكون هي الأقوى في الموسم الحالي ولا بديل فيها عن الفوز، مشددا على أن هدفه من اللقاء هو تحقيق الانتصار دون غيره.
وأوضح معلول "لمست من اللاعبين أن هناك حماسا كبيرا ودرجة من الوعي لتدارك موقف النتائج غبر الجيدة التي تحققت في المباريات الأخيرة".
وتابع:" لدينا خبرات كبيرة في تلك النوعية من المباريات ونفس الأمر بالنسبة للأهلي. الفريقان يعرفان بعضهما البعض جيدا وهما كتاب مفتوح لكل منهما للآخر".
وأشار معلول إلى أن مباراة الغد مهمة ولكن في الوقت ذاته هي الجزء من الأول من نصف النهائي وسيكون هناك مواجهة الإياب بالقاهرة الأسبوع المقبل.
موعد مباراة الأهلي والترجي
وتنطلق مباراة النادي الأهلي والترجي غدا الجمعة  الموافق ١٢ مايو في تمام الساعة العاشرة مساء على استاد حمادي العقربي "رادس" بتونس  في "ذهاب" نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
القناة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي 
وتنقل قنوات beIN Sports مباراة النادي الأهلي والترجي  كونها الناقل الحصري لمباريات البطولة الأفريقية، كما يمكن مشاهدة مباراة النادي الأهلي والترجي عبر البث المباشر على بوابة أخبار اليوم.
حكام مباراتى الأهلي والترجي 
ويدير الكينى بيتر كاماكو مباراة النادي الأهلي والترجى فى ذهاب نصف النهائى الأفريقى على ملعب رادس، ويعاونه سورو فاتسواني من ليسوتو وجيلبرت شيرويوت من كينيا، بجانب الصومالي عمر عبد القادر حكما رابعا، ويتواجد على تقنية الفيديو الجزائري مصطفى غربال، ويعاونه مواطنه مقرن جوراري.

اقرأ أيضاً|

الأهلي ينهي مرانه الختامي استعدادًا لمباراة الترجي


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة