أول ظهور للفنانين على شاشة التلفزيون 
أول ظهور للفنانين على شاشة التلفزيون 


فيديو| دنيا سمير غانم وصابرين الأبرز.. أول ظهور للفنانين على التلفزيون

أمنية شاكر

الثلاثاء، 16 مايو 2023 - 03:26 م

الزمن كفيل بأن يغير ملامحنا وطبعنا، وفي الفترة الماضية أصبح رواد السوشيال ميديا مهتمين بالبحث عن صور وفيديوهات للمشاهير وهم صغار، وفي هذا السياق تقدم لكم «بوابة أخبار اليوم» قائمة من أرشيف ماسبيرو لـ«أول ظهور للفنانين على شاشة التلفزيون. 

اقرأ أيضا | الملكة كليوباترا تعود للحياة في 2023... «نفق تحت معبد قديم» يبعث الأمل

الفنانة دنيا سمير غانم: 

حصدت الفنانة دنيا سمير غانم نجاحها من مسلسل «جت سليمة»، وخصوصا بعد ظهور ابنتها معها في المسلسل وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في البحث عن فيديو وصور لدنيا سمير غانم وهي صغيرة، للمقارنة بينها وبين ابنتها.  

 

الفنانة صابرين: 


استطاعت الفنانة صابرين أن تكتب اسمها من حروف من ذهب، وعلى صدى دنيا سمير غانم، نقدم لكم أول ظهور للفنانة صابرين وهي صغيرة على شاشة التلفزيون، ومسلسل أعمل إيه هو آخر أعمال الفنانة صابرين، وانتهى عرضه منذ فترة قصيرة، حيث حقق نجاحا كبيرا ونال إعجاب الكثير من الجمهور الذي تعلق به، وشارك به عدد من الفنانين.

 

هيثم أحمد ذكي: 


رغم مسيرته الفنية القصيرة، ووفاته في سن الشباب، استطاع الفنان هيثم أحمد ذكي، أن يدخل قلوب المصريين أجمع، نقدم هيثم أحمد زكي مع والدته هالة فؤاد ضيوف سلمى الشماع في فيديو نادر لهم. 

 

اقرأ ايضا| صانع البهجة.. عادل إمام زعيم «الكوميكس» على السوشيال ميديا


عبلة كامل: 


الفنانة عبلة كامل من أكثر الفنانين المحبوبين من قبل الشعب المصري رغم ابتعادها عن الوسط حاليا، وإليكم أول لقاء تلفزيوني للفنانة عبلة كامل. 

 

محمد عادل إمام: 


محمد إمام أو محمد عادل إمام، ابن الزعيم، استطاع أن يحصد محمد إمام نجاحاته الفنية رغم صغر سنه، فهو يشبه الزعيم بشكل كبير، ويقدم الفنان محمد إمام فيلم أبو نسب ويشارك في بطولة "أبو نسب" نخبة كبيرة من النجوم، لعل أبرزهم ماجد الكدواني وهالة فاخر ووفاء عامر والسيد أحمد وغيرهم. 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة