صورة : غلاف الكتاب و الزوجة وزوجها
صورة : غلاف الكتاب و الزوجة وزوجها


ألفت كتاباً عن الحزن على وفاة الزوج.. اتهام أميركية بقتل زوجها

معتصم الشاهد

الثلاثاء، 16 مايو 2023 - 10:28 م

وجهت السلطات في ولاية يوتا الأميركية تهمة القتل العمد إلى أميركية على خلفية الاشتباه في قتلها زوجها بجرعة زائدة من الحبوب المخدرة، علماً بأنها أصدرت كتاباً موجهاً للأطفال عن حالة الحزن والحداد بعد وفاة الزوج.

وما أن مرت شهور قليلة على وفاة زوجها إريك ريتشينز حتى بدأت زوجته كوري، 33 عاماً، في كتابة كتابها «?Are You With Me» «هل أنت معي؟».

اقرأ ايضاً| «زي المطاعم».. طريقة عمل الأرز الأصفر

وأخبرت كوري، في البداية، الشرطة بأنها وجدت زوجها ميتاً في غرفتهما، مارس 2022، بينما كانت تعد مشروباً وأحضرته إلى حيث تركته في فراشهما. وقالت إنها عندما أتت إليه ولمسته، كان "بارداً"، بحسب قناة "فوكس 13" المحلية.

وأظهر تشريح الجثة أن الرجل مات بسبب جرعة زائدة من مادة أفيونية صناعية قوية كان الرجل قد ابتلع منها 5 أضعاف الجرعة القاتلة.

وخلص المحققون إلى أن زوجته طلبت من أحد معارفها تزويدها بمسكنات قوية للألم، "على غرار ما كان يتناوله مايكل جاكسون"، الذي توفي بسبب جرعة زائدة من عقار مخدر. وحصلت كوري ريتشينز على ما يصل إلى 30 حبة مخدر.

وبعد بضعة أيام، أخبر إريك ريتشينز صديقاً له بأنه يشتبه في أن زوجته كانت تحاول تسميمه، وفق وثائق للشرطة اطلعت عليها قناة "فوكس 13".

ويُقدَم كتابها، في وصفه الإعلاني، على أنه "مطمئن ومريح"، "كتبته أم محبة مرت نفسها بهذه المحنة".

وفي مايو الماضي، أُدينت روائية أميركية أخرى كانت قد نشرت مقالاً بعنوان "كيف تقتلين زوجك"، بتهمة قتل زوجها.

وتمضي هذه الروائية، واسمها نانسي بروفي، عقوبة بالسجن مدى الحياة، لإدانتها بقتل زوجها إثر إطلاق النار عليه مرتين في القلب في يونيو 2018.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة