صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


4 أفكار مبتكرة لتناول الطعام في المطبخ

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 18 مايو 2023 - 04:10 م

كتبت: مريم حافظ

يعدّالمطبخ الذي تحوّل إلى غرفة معيشة حقيقية، المكان يحب أفراد العائلة والأصدقاء التواجد فيه لتشارك لحظات ممتعة، لذلك نبحث دائما عن وجود مطبخاً كبيرة ليكون به مائدة للأكل ولتجهيز الطعام.

اقرأ أيضًا | «الإتيكيت بيقول» | أفضل طريقة لتقديم الفواكه

وأصبح تركيب ركن الطعام كامتداد لسطح العمل أسهل لجعل المكان عملياً وجميلاً أكثر كما تتميّز هذه الفكرة بأنها تناسب المطابخ الكبيرة والصغيرة على حدّ سواء، في المطابخ المفتوحة، أصبحت المنضدة التي يتم تركيبها بشكل منفصل في الوسط معتمدة في العديد من المنازل.

طاولة كبيرة للعائلة كلها


لاغنى عن الطاولة العائليّة في المطبخ، وهي مثاليّة لجمع الكل عندما يحين موعد تناول الطعام، إن كان لديك ما يكفي من المساحة، فاختاري طاولة كبيرة مستطيلة الشكل، يمكن أن توفّر أيضاً مكاناً كافياً 
 

طاولة صغيرة مستديرة 


في المطبخ الصغير، تفرض قطع الأثاث الصغيرة الحجم نفسها إذا أردنا أن نخصص ركناً للطعام في الوقت نفسه. نحرص إذا على حسن اختيار حجم الطاولة إنما نضيف إليها كراسٍ جيدة لمزيد من الراحة. 
 

ركن طعام إضافي
يكون فقط لتحضير الطعام السريع أو العصائر والمشروبات، ويكون لشخص أو شخصين ويبقى مريحاً وجميلاً كما يمكن الاستعانة به لإنجاز أعمال المطبخ عند الحاجة.
 

ركن طعام مع مقعد
يعد المقعد البديل المريح للكراسي التقليديّة وهو يلقى رواجاً كبيراً في المطبخ، يسمح شكله الطولي المستقيم بتركيبه بسهولة في إحدى زوايا الغرفة أو على طول الجدار ما يسمح بتوفير المساحة كما أنّ جلسته الفريدة تُعجب الأولاد. 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة