فتحي سند
فتحي سند


أرجوك لا تغضب

‎فتحي سند يكتب: العروس في الجزيرة 

أخبار الرياضة

الإثنين، 05 يونيو 2023 - 04:16 م

■ بقلم: فتحي سند

•• لن تحسم بطولة دوري أبطال أفريقيا إلا مع صفارة حكم لقاء العودة باستاد محمد الخامس بالدار البيصاء ومهما كانت نتيجة لقاء الذهاب «الشرس» بالقاهرة «الساحرة» إلا أنه مجرد شوط أول لا أحد يستطيع أن يجزم شكله أو مضمونه لأن التكافؤ كبير والمهمة صعبة على الأهلي والوداد.

الأهلي دائما له هيبة تخشاه الفرق التى تعرفه ويعمل له من لا يعرفه ألف حساب والمؤكد أن الوداد يعرفه جيدا تماما كما يحترمه الأهلي الأمر الذى يجعل من القاء كما لو كان نهائى من جولة واحدة.

وبالطبع لا يختلف اثنان على أن اللقب الذى سيتحدد خلال أسبوع هو الأهم والأصعب فى تاريخ البطولة لانها غابت عن الأهلى رغم تأهله للنهائى كثيرا وخسرها الموسم الماضى أمام الوداد بالدار البيضاء فى نهائى ثار حوله جدل رهيب ومازال كثيرون يتذكرون كيف أقيمت المباراة فى كازابلانكا!

•• ان يشق الأهلى طريقه إلى النهائى كأكثر فريق فى القارة السمراء فهذا يعنى أنه مؤهل عادة أن يكسب اللقب وأغلب الظن ألا يدع الأهلى العروس السمراء تفلت من بين يديه هذه المرة حتى لو كانت ببن آلاف الجماهير التى تهتف لها وتغازلها فى ستاد محمد الخامس.

•• مازلت اجزم ان لقاء العودة فى المغرب سيكون اصعب على الوداد اكثر منه على الأهلي لاكثر من سبب الاول ان الضغط الجماهيرى على الوداد سيكون اكبر الثانى ان الأهلى اصبح يتمتع بخبرة عالية فى اللعب امام اعداد غفيرة تصرخ باصوات عالية لتشجيع فريقها والثالث ان الأهلى يستطيع أن يصل للمرمى كثيرا وأن يحرز فى أى وقت دون أن يخشى لان جماهير وعشاق الوداد متحضرة ولا تسئ أبدا للضيوف.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة