الأهلي بين فرحة التتويج القاري.. والبحث عن لقب محلي
الأهلي بين فرحة التتويج القاري.. والبحث عن لقب محلي


«الاسترخاء» ممنوع في الأهلي.. «مُعاهدة» لحسم سريع للدوري باستغلال قوة الدفع المعنوية والفورمة الفنية

شريف حنفي

الإثنين، 19 يونيو 2023 - 12:41 م

بمنتهى الجدية يخطط الأهلي بقيادة مديره الفني السويسرى كولر لحسم سريع للدوري من أجل استعادة بطولته المحببة الغائبة عن دولاب بطولاته منذ عامين والتى أصبحت قاب قوسين او أدنى من التحقيق.. ويكفى الفارس الاحمر الفوز فى خمس مباريات من ١٠ مواجهات تفصله عن نهاية المسابقة، وفى عز فرحة التتويج باللقب الـ١١ لدوري أبطال افريقيا، توجد حالة من التركيز يعيشها الجهاز الفنى بهدف استمرار الانتصارات واستغلال قوة الدفع وارتفاع المعنويات مع الفورمة الفنية المميزة فى سرعة إنهاء المهمة فى أقرب وقت، وبعدها يتفرغ الفريق للاحتفالات ولالتقاط الانفاس مع تحقيق البطولة الخامسة فى عصر كولر بعد الفوز بكأس مصر ولقبي السوبر ودوري أبطال افريقيا.

ومن داخل الفريق اتفق الجميع على أن وقت الراحة لم يأتِ بعد، وان الاسترخاء ممنوع، وتعاهدوا على مواصلة الانتصارات واستمرارها مع التركيز حتى التتويج بالدورى.

ووضع كولر برنامجًا لمواجهات الاهلى القادمة من خلال متابعته خريطة المباريات المستقبلية للفريق ووضع خطة قصيرة المدى مع التعامل مع كل مباراة على حدة والتركيز من أجل الفوز فى الخمس جولات القادمة وحسم البطولة.

ويلعب الفريق مع حرس الحدود الخميس المقبل فى الدورى، والاحد الموافق ٢٥ يونيو مع منتخب السويس فى كأس مصر، وبعدها يعود مرة أخرى للدورى ويلعب مع البنك الاهلى يوم ٢٩ من الشهر نفسه، ويفتتح مواجهات يوليو باللعب مع فيوتشر يوم الاحد الموافق ٢ يوليو، ويُواجه الاسماعيلي ٥ يوليو، ثم يلعب مع الاتحاد السكندرى ٨ يوليو.

على صعيد موازٍ عاد الفريق إلى تدريباته أمس استعدادًا لمواجهة حرس الحدود، وتابع الجهاز الفنى مواعيد عودة نجومه الدوليين والمحترفين، وأعد الجهاز المعاون لكولر تقريرًا مفصلًا عن مشاركة المحترفين مع منتخبات بلادهم وتألق منهم بيرسى تاو مع جنوب افريقيا الذى فاز على منتخب المغرب فى التصفيات الافريقية، وأحرز تاو الهدف الاول للأولاد، كما شارك المحترف التونسى محمد الضاوى كريستو، مع منتخب تونس الذى خسر من غينيا الاستوائية فى الوقت الذى استبعد فيه علي معلول من المنتخب.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة