اجتماع رؤساء الأندية الجماهيرية مع رئيس الرابطة
اجتماع رؤساء الأندية الجماهيرية مع رئيس الرابطة


تفاصيل اجتماع رؤساء الأندية الجماهيرية مع رئيس الرابطة

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 19 يونيو 2023 - 05:35 م

عقد رؤساء الأندية الجماهيرية المصري والاتحاد والاسماعيلي وأسوان وغزل المحلة اجتماعا مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة اليوم الإثنين .

 وتم خلاله مناقشة كافة التحديات التي تواجه هذه الاندية الجماهيرية من أجل تعظيم مواردها. وتم الاتفاق خلال الإجتماع الذي حضره كامل أبوعلى رئيس النادي المصري، ومحمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، واللواء أبوبكر الحديدي رئيس النادي الإسماعيلي، والمستشار الشافعي صالح رئيس نادي أسوان، وأسامة خليل رئيس نادي غزل المحلة، ومحمد شيحة نائب رئيس النادي الاسماعيلي، والحسيني أبوقمر نائب رئيس النادي المصري، على تفويض رئيس الرابطة النائب أحمد دياب، للتنسيق مع الجهات المسؤولة في هذا الشأن.

اجتماع رؤساء الأندية الجماهيرية

وانتهى الاجتماع لتحديد موعد للقاء وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، والسيد رئيس مجلس ادارة الشركة الراعية خلال الإسبوع الحالي.

وشهد الأسبوع الماضي اجتماعاً بين 5 أندية جماهيرية بأحد فنادق القاهرة بحضور رؤساء الأندية لمناقشة سبل تعظيم موار الأندية الشعبية .

وشهد الاجتماع حضور كلا من محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري وكامل أبو على رئيس نادي المصري وأبو بكر الحديدي رئيس نادي الإسماعيلي والشافعي صالح رئيس نادي أسوان وأسامة خليل رئيس نادي غزل المحلة.

وناقش الحضور العديد من الموضوعات الهامة و في مقدمتها كيفية تعظيم موارد الأندية الشعبية و الجماهيرية خاصة و أن هذه الأندية تتكبد مصروفات مالية كبيرة جدًا للصرف على الأنشطة و الفرق الرياضية بغاية تحقيق أمال و طموحات جماهيريها.

إقرأ أيضاً : الدوري الممتاز| اجتماع خماسي للأندية الشعبية.. تعرف على التفاصيل

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة