الحوار الوطني
الحوار الوطني


كل ما تريد معرفته عن موضوعات لجان المحور المجتمعي بالحوار الوطني | فيديو

مروة العدوي

الجمعة، 23 يونيو 2023 - 05:52 م

ناقش الحوار الوطني أمس الخميس ٢٢ يونيو موضوعات لجان المحور المجتمعي ومن ضمنها "مستقبل الثقافة في مصر'' والذي لا يعتبر عنوان جلسة، ولكنه رؤيتنا لما سنقرأ، وماذا سنشاهد، وكيف سنتحدث، والذي يعد خطتنا لبناء وعي متجدد قادر على الصمود أمام تحديات تواجهنا يوميًا.

سرعة إقرار قانون المحليات.. أبرز مطالب حزب «صوت الشعب» في الحوار الوطني

تنشر «بوابة أخبار اليوم» فيديو لمشاركة الفنان سامح حسين في جلسة «مستقبل الثقافة في مصر.. سبل تعظيم الاستفادة من المؤسسات الثقافية المصرية» والمدرجة على جدول أعمال لجنة الثقافة والهوية الوطنية.

 

وكان ناقش الحوار الوطني أمس الخميس ٢٢ يونيو موضوعات لجان المحور المجتمعي ومن ضمنها "مستقبل الثقافة في مصر'' والذي لا يعتبر عنوان جلسة، ولكنه رؤيتنا لما سنقرأ، وماذا سنشاهد، وكيف سنتحدث.

وأشارت إدارة الحوار الوطني ، أن مستقبل الثقافة في مصر هو خطتنا لبناء وعي متجدد قادر على الصمود أمام تحديات تواجهنا يوميًا.

وتابعت: الجميع مدعو اليوم للمساهمة في قراءة المشهد الثقافي والفني الحالي وكيف أثر على قيمنا وسلوكنا ومبادئنا الأساسية، وكذلك المشاركة في البناء ورسم المستقبل.

ودعت أدارة الحوار الوطني إلي المشاركة بالاراء والمقترحات من خلال استبيان جلسة "مستقبل الثقافة في مصر"، من خلال الرابط

https://forms.office.com/r/VjPSnxKQWp


وتم مناقشة أيضًا تهديدات الاستقرار الأسري والتماسك المجتمعي فمن داخل كل أسرة تظهر مشكلات يجب علينا ألا نتجاهلها بل نعمل جاهدين لحلها.

وفي هذا الشأن تدعو إدارة الحوار الوطني إلي المشاركة بالاراء والمقترحات عبر الرابط

https://forms.office.com/r/vfze08m1X2


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة