ميرهان حسين
ميرهان حسين


مروة صابر تهاجم ميرهان حسين: «اللي عملتيه ده تريند فاشل» | فيديو

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 26 يونيو 2023 - 02:32 م

شنت الإعلامية مروة صابر، حملة من الهجوم على الفنانة ميرهان حسين، عقب إعلان الآخيرة اعتزالها الفن، قبل أن تعود مجددًا وتتراجع عن قرارها.

وقالت مروة صابر خلال برنامجه "قعدة ستات": "أنا أقدم اعتذاري بسبب دفاعي عن ميرهان حسين حينما أعلنت اعتزالها، ولكنني ظننت أنها تعرضت للضغط النفسي".

وأضافت: "عاتبني البعض بسبب دفاعي عنها برغم أنني لا أعرفها على الصعيد الشخصي، وأكد الكثير لي أن هدفها هو تصدر التريند لا أكثر، ولكنني رفضت ذلك الإدعاء، وقلت لهم لا نتدخل داخل نوايا الناس".

وتابعت: "ولكن بالفعل «أضحك عليا»، ومن المنطقي أن يتعافى الشخص بسبب الضغط النفسي فيما لا يقل عن شهرين أو ثلاثة".

وشددت: "ميرهان حسين استطاعت عن تتعافى في فترة من أسبوع إلى 10 أيام، هذا الأمر ماهو إلا «تريند فاشل»".

وردت على تصريح ميرهان حسين بعدم اعتزالها الفن بل اعتزال التواصل الاجتماعي: "انتي بتضحكي على مين؟، على الجمهور؟، هل الاعتزال أصبح سهل لتلك الدرجة؟".

 

وعلى صعيد متصل، كشفت الفنانة ميرهان حسين، عن تفاصيل إعلانها الاعتزال خلال الفترة الآخيرة، قبل أن تتراجع مجددًا عن قرارها، مشيرة إلى الأسباب التي دفعتها لاتخاذ موقفها منذ البداية.

وقالت ميرهان خلال استضافتها مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج "كلام الناس"، والمُقدم عبر فضائية "إم بي سي مصر": "لم يكن هناك سببًا معين، ولكنني شعرت أنني مضغوطة وكنت في حالة إحباط عام".

وأضافت: "لم أكن أنوي اتخاذ هذا الموقف، ولكنني دخلت في مرحلة اكتئاب، فأنا بنت عادية جدًا ومن الممكن أن أشعر بالضيق في لحظات، وأشعر بالظلم".

وتابعت: "لم أكن أقصد الابتعاد عن التمثيل والاعتزال تمامًا وللأبد، ولكن كنت أرغب في الابتعاد عن كل شيء، وعندما تحدثت قلت اعتزل ما يؤذيك، ولم أكن أقصد أن الفن يؤذيني، ولكنني قررت اعتزال كل شيء".

وعن ردود الأفعال بعد إعلانها الاعتزال، قالت: "ابتعدت عن كل شيء، لم أكن اقرأ التعليقات، وابتعدت عن مشاهدة التلفزيون، ولكن أهلي كانوا يخبرونني ردود الأفعال، وكنت في حالة من الفرحة عندما رأيت الدعم من كل الناس".

وأوضحت: "ردود الأفعال «خضتني»، وشكرت أهلي وكل زمايلي وكل من دعمني، وكل من شارك ولو بكلمة بسيطة اسعدتني، وشعرت أن الصورة لم تكن سوداء فقط مثلما كنت أراها".

اقرأ المزيد.. ميرهان حسين توضح سبب رفضها التواجد في «ضرب نار»

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة