تطوير مستشفى الصدر بالمنصورة
تطوير مستشفى الصدر بالمنصورة


60 مليون جنيه لتطوير مستشفى الصدر بالمنصورة

حازم نصر

الإثنين، 26 يونيو 2023 - 08:11 م

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على استمرار أعمال التطوير الجارية بمستشفي الصدر بالمنصورة، مشيراً إلى أنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى من تلك الأعمال والتي تضم (قسم الاستقبال).

اقرأ أيضا | رئيس جامعة القناة يقدم التهنئة لعلماء الجامعة الفائزين بجوائز الدولة التشجيعية 2022

جاء ذلك خلال تفقده لأعمال تطوير المستشفى بحضور الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالمحافظة  والدكتورة هبة الشريف مدير عام الطب العلاجي بمديرية الصحه ، والدكتور محمد السعيد مدير مستشفي الصدر .

وأضاف " المحافظ " بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية  أمر بتطوير القطاع الطبي من خلال تطوير المستشفيات الصحية والجامعية وإنهاء جميع قوائم الانتظار لرفع المعاناة عن المرضي والمترددين علي المستشفيات.

وقال بأن مستشفي صدر المنصورة كان لها دوراً بارزاً أثناء أزمة كورونا حيث كانت حائط الصد الأول بالدقهلية في استقبال المرضى.. وتوجه بخالص الشكر والتقدير  لكافة الأطقم الطبية والعاملين بها علي ما قدموه للمرضي أثناء هذه الفترة الصعبة التي عاشها العالم كله وليس مصر فحسب .

وأوضح " المحافظ " أن التكلفة الإجمالية لأعمال التطوير الجارية بمستشفي صدر المنصوره بلغت 60 مليون جنيه مقسمه الي قسمين 30 مليون جنيه لأعمال الصيانة ورفع الكفاءة للمباني من الداخل والخارج ، و 30 مليون جنيه للأساس الطبي والتجهيزات.

ووجه "مختار" لوكيل وزارة الصحة بتكثيف أعمال التطوير الجارية بالمستشفي والانتهاء منها وفقاً للبرنامج الزمني المقرر نهاية 2023 لتقديم الخدمات الطبية للمرضي والمترددين على المستشفى على أكمل وجه.


وثمن "المحافظ" دور وزارة الصحة علي دعمها الكامل والمتواصل للمستشفيات الصحية بالدقهلية من خلال أعمال التطوير وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية لتقديم الخدمات الصحية للمواطنين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة